Folexin ملاحظات ~ هل حقا خسارة الحل الشعر الفعالة أو الدعاية فقط؟

Home » Review » Foligen » Folexin ملاحظات ~ هل حقا خسارة الحل الشعر الفعالة أو الدعاية فقط؟

Last Updated on

من الطبيعي أن يخسر حوالي 50 شعرة يوميا، ومع ذلك، خطيرة من السابق لأوانه فقدان الشعر يمكن أن تتحول إلى أن تكون علامة على أن هناك شيئا خطأ في أجسامنا.

مع ارتفاع حالات التلوث وسوء التغذية ومستويات التوتر، والحفاظ على محصول كامل من الشعر أصبح حقا نادرة.

مراجعة Folexin - حل شامل لتساقط الشعر

ولكن هناك شيء يمكن القيام به لعكس ذلك؟

وهناك عدد من Foligen يبدو استعراض للاتفاق على شيء واحد – من الممكن لوقف تساقط الشعر اليوم.

يتم تسويق هذا المنتج وفقدان الشعر الذي يدعي أنه طبيعي 100٪ زيادة على أساس أنه من صيغة اختراق في نمو الشعر. عرضت مكوناته الرئيسية النشطة من قبل السلطات مثل بمد]، مايو كلينيك ووالدكتور أوز شو.

كما قد تكون على علم، فإنه يأخذ أكثر من موافقات فقط لإثبات أن المنتج يعمل.

  • لذلك دعونا يتعمق قليلا لمعرفة الحقيقة حول Folexin – يعمل؟
  • وإذا كانت الإجابة بنعم، كيف بالضبط أنها لا يتمكن من إنجاز ما لكثير من الأصوات مثل استحالة؟

ما هو بالضبط Folexin؟

Folexin مراجعة: هل هذا المنتج العمل حقا؟Foligen هو مكمل غذائي مصممة للمساعدة في استعادة شعرك ومنع سقوط الشعر للحفاظ على الشعر كامل على رأسك.

هذا ويرجع ذلك إلى عنصر البيوتين ثبت لتحسين قوة ومرونة طبقة سميكة من الشعرة (القشرة)، والتي يتم تضمينها في الملحق.

ويهدف للوصول الى جوهر المشكلة وبالتالي ضمان النتائج طويلة الأمد في فترة قصيرة من الزمن.

بالإضافة إلى شعر صحي، كما يحسن الصيغة حالة الجلد والأظافر.

يتم Folexin باستخدام تركيبة طبيعية 100٪ لحماية شعرك من التلف بواسطة الكلور، والشمس ومكاوي التدفئة. ولذلك، فإن صيغة متوفرة في المخازن دون أي وصفة طبية من طبيب.

بغض النظر عن السبب وراء تساقط الشعر والصلع، الملحق يعمل على النحو الأمثل للقضاء على هذه المشكلة. حتى ما إذا تساقط الشعر الخاص بك هو نتيجة التغيرات الهرمونية، وعلم الوراثة أو التغيرات البيئية، ويمكن هذه الصيغة تعالج على نحو فعال.

كل زجاجة من Folexin تحتوي على 60 كبسولة ويفترض أن يتم تناولها على أساس يومي.

وينصح المستخدمين على اتخاذ اثنين كبسولات من Folexin يوميا مع كوب من الماء أو حسب توجيهات الطبيب. حبة واحدة خلال منتصف النهار والآخر خلال ساعات المساء.

ومن المستهدف تجاه الأفراد في المراحل المبكرة من تساقط الشعر. وبالتالي، يجب على المستخدمين بدء العلاج في أقرب وقت لأنها لاحظت علامات منبهة من ترقق الشعر، وانحسار خط الشعر، الصلع أو تساقط الشعر شديدة.

في حين أن الفئة المستهدفة الرئيسية للFolexin هي الرجال، يمكن للمرأة أيضا استخدامه لتحقيق رئيس سميكة وقوية وصحية من الشعر .

نظرة على بعض من المكونات الرئيسية Folexin

foligen قائمة المكونات - مراجعة Folexin - فقدان المهنية التخفيف الشعر الصيغة التي يعمل؟

ومن غير المرجح جدا للمنتج تساقط الشعر أن تستند فقط على المكونات الطبيعية. معظم المنتجات وفقدان الشعر المتاحة في السوق تتبع صيغة تركيبية الكيماوية.

لحسن الحظ، Folexin هي صيغة كلها طبيعية.

وقد استخدمت أي المواد الكيميائية والمواد المضافة أو الحشو في صنع الملحق. وتهدف المكونات المستخدمة لاستخدام وظائف الجسم الطبيعية كوسيلة لتحسين صحة شعرك. وتشمل المكونات:

  • البيوتين

المعروف أيضا باسم فيتامين B7، والبيوتين هي واحدة من المكونات الرئيسية في Folexin. ويمكن العثور عليها في الأطعمة مثل الأسماك والبيض والبقوليات واللحوم والحبوب والأفوكادو.

العنصر يلعب دورا رئيسيا في المحافظة على صحة ما نملك من الشعر والجلد والأظافر.

مثل كل الفيتامينات B، فمن للذوبان في الماء، ومن ثم فإنه يمتص بسهولة في أنظمتنا الداخلية. فمن النادر أن يكون نقص في البيوتين لكن اذا حدث ذلك، أعراض مثل طفح متقشر الأحمر، جفاف العين، وفقدان الشعر، والتعب، والاكتئاب شائعة.

  • حمض الفوليك

هذا هو فيتامين قابل للذوبان آخر ولكن في شكل اصطناعي من الفولات وفيتامين B9. فيتامين يعزز نمو الخلايا الجديدة في الجسم.

وقد وجد نقص حمض الفوليك في الجسم ليسبب فقدان الشعر من السابق لأوانه في سن مبكرة بينما تعرض نفسك لمختلف القضايا الصحية الأخرى ذات الصلة. ولكن عند واحد يحصل على جرعة جيدة من حمض الفوليك، سيكون هناك انخفاض في تساقط الشعر.

وبالتالي فإن حمض الفوليك في هذا الملحق يساعد على عكس هذه المشكلة من خلال تجديد الخلايا الميتة وأيضا يوقف تساقط الشعر. هذا يضمن لك تطوير نمو الشعر كبير.

  • مكونات أخرى

وبصرف النظر عن هذه المكونات الرئيسية اثنين، وتتضمن الصيغة بعض المكونات الصغيرة أيضا. هذه المكونات معا لتعزيز صحة، الشعر الكثيف وتبحث على نحو أفضل.

وتشمل المكونات الفيتامينات مثل B6، B5، A، B12، D3، C، B1 و E، كربونات الكالسيوم، أكسيد المغنيسيوم، البوتاسيوم غلوكونات، الحديد الحديدية فومارات، وأكسيد الزنك والمنغنيز كلات.

لذا هل Folexin العمل حقا؟

الشيء الوحيد الذي يقف حقا عن هذا المنتج هو أن يبدو المسوقين لومكفوف من استخدام المزاعم الغريبة. موقعه على الانترنت هو مفتاح منخفضة ولا يوصف تماما.

ولكننا نفهم أن المنتج يقدم نتائج متفاوتة اعتمادا على مدى واحد يستخدمه والسبب الكامن وراء فقدان الشعر.

على سبيل المثال، إذا كان السبب الرئيسي لفقدان الشعر هو العلاج الكيميائي واحد هو على الدواء ثم هذا المنتج قد لا تعمل بشكل جيد.

ومع ذلك، هناك عدد من القضايا التي تتراوح بين فقدان الشعر من السابق لأوانه، وثعلبة من بين أمور أخرى يمكن عكس استخدام هذا العلاج.

سر إلى عدد متزايد من الاستعراضات Folexin يمكن أن يكون أن قدرتها على زيادة تكاثر الخلايا المسام وتبطئ بصيلات موت الخلايا المبرمج.

كيف Folexin العمل في الواقع لتحسين نمو الشعر؟

Folexin يعمل على اعادة المقام الأول العرض الخاص الطبيعية من البيوتين. جسمك يحتاج البيوتين لتحويل بعض العناصر الغذائية إلى طاقة، والتي ثم القوى نمو الشعر والأظافر والجلد.

منذ زمن طويل، وكانت حالات استنزاف البيوتين في الجسم نادرة – وهذا هو السبب استخدمت أجدادنا من أجل البقاء مع شعر كامل في السنوات الغروب بهم.

في الوقت الحاضر، رغم ذلك، مع تغير أنماط النظام الغذائي وخفض البيئي، فإننا نميل إلى تفقد لدينا امدادات لا بأس به من هذه المغذيات الهامة.

لذا تهدف Folexin لاستعادة البيوتين، الذي بتأثير يدعم نمو الشعر – وهناك أدلة علمية تدعم هذه الفرضية.

في دراسة 2015 ، تم تقسيم عدد من النساء مع خطوط الشعر انحسار إلى مجموعتين – واحد حبوب البيوتين معين وهمي الآخرين. كانت الجرعة مرتين يوميا لمدة 90 يوما.

في نهاية الدراسة، وأفاد الباحثون أن النساء اللائي تناولن حبوب البيوتين قد شهدت نمو الشعر أهمية خاصة في المناطق التي شهدت سابقا الصلع.

دراسة أخرى أجريت في 2012 أسفرت عن نتائج مماثلة.

بعد المغذيات الأخرى التي تهدف Folexin لتجديد هو حمض الفوليك. هذا هو فيتامين B، وهو أمر مهم ليس فقط للشعر لدينا ولكن أيضا الصحة العامة.

وقد أظهرت الدراسات وجود علاقة وثيقة بين تساقط الشعر ونقص حمض الفوليك.

وهذا يمكن أن يكون راجعا إلى حقيقة ما هو مطلوب حمض الفوليك لإنتاج خلايا الدم الحمراء. وبالتالي عدم وجوده قد يؤدي عدم كفاية إمدادات الأوكسجين إلى بصيلات الشعر.

إذا بصيلات الشعر لا يحصلون على ما يكفي من الأوكسجين، فشلوا في إنتاج ATP – المادة التي تلعب دورا حيويا في نمو الخلايا. على إمدادات تحت من ATP يؤدي الإفراط في إنتاج هرمون تستوستيرون.

العلاقة بين هرمون تستوستيرون وفقدان الشعر أمر معقد للغاية. الصلع الوراثى هو السبب الأكثر شيوعا لفقدان الشعر في الولايات المتحدة، مما يؤثر على 50 مليون رجل و 30 مليون امرأة وفقا للمعهد الوطني للصحة. مصدر .

لذلك من خلال استعادة البيوتين وحمض الفوليك، وتهدف Folexin للتغلب على هذه المشكلة محبطة باستخدام نهج الجرح علميا.

إيجابيات وسلبيات استخدام Folexin علاج تساقط الشعر

الايجابيات

  • منهجية بسيطة خالية من الحاجة إلى حقن أو جراحة
  • حسنا نهج مدروسة أقرب إلى المهنية علاج تساقط الشعر
  • يعمل في غضون أيام
  • يعزز نمو سميكة، والشعر الخصبة
  • لا تهيج فروة رأسك

السلبيات

  • هذا هو عموما علاج الخفيفة ولذا قد لا يصلح للأشخاص الذين يعانون من مشاكل مزمنة
  • يوصي بعض الخبراء الاقتران هذا الامر مع الصيغ نمو الشعر الأخرى التي يمكن أن يعني حفر أعمق في جيوب الخاصة بك

الحكم: ختام هذا الاستعراض Folexin

Folexin قد لا يكون الحل لمشاكل تساقط الشعر الخاصة بك على الفور – آسف لانفجار فقاعة الخاص بك.

والحقيقة هي أن نمو الشعر هو أكثر تعقيدا قصة من أي مسوق هناك يريد منك أن نعتقد. أن يقال، يبدو Folexin لامتلاك كل المكونات الحيوية لتعزيز صحة جيدة من فروة الرأس.

قد تحتاج إلى تطبيق لبضعة أشهر لمعرفة النتائج. في النهاية ما يهم حقا هو ليس مدى السرعة التي تمكنت من استعادة شعرك ولكن كيف بأمان فعلت ذلك.

أن يقال، فإننا نوصي Folexin لأي شخص يبحث عن وسيلة بطيئة، غير مؤلمة والأكيدة لتعزيز نمو الشعر.

1 BOTTLE
$24.95
Retail: $24.95
Savings: $0
60 Capsules - 30 Days
buy now »
4 BOTTLES PLUS 1 FREE
$89.90
Retail: $124.75
Savings: $34.85
300 Capsules - 150 Days
buy now »
2 BOTTLES
$44.95
Retail: $49.90
Savings: $4.95
120 Capsules - 60 Days
buy now »

انقر هنا لأجل Folexin من الموقع الرسمي »

FLASH SALE 20% OFF »