Capsiplex مراجعة الرياضة – جديد قبل تجريب الملحق 2017 – للرجال والنساء

Home » Review » capsiplex » Capsiplex مراجعة الرياضة – جديد قبل تجريب الملحق 2017 – للرجال والنساء

Last Updated on

هل ترغب في الاستفادة القصوى من ممارسة روتينية الخاص بك؟ لماذا لا نحاول أخذ حبوب منع الحمل قبل تجريب؟ ويتفق الخبراء على أن التغذية قبل تجريب مهمة ويمكن أن تساهم إلى حد كبير في تحقيق احد أهداف اللياقة البدنية على المدى الطويل.

في السنوات الأخيرة، أصبحت هذه الملاحق شعبية متزايدة مع هيئة البنائين، والصالة الرياضية ومحبي الرياضة. ويمكن أن يؤدي إلا إلى زيادة القدرة على التحمل والقوة أثناء ممارسة الرياضة، ولكنها يمكن أيضا يساعد على نمو العضلات وحرق الدهون.

Capsiplex الرياضة الجديد قبل تجريب تكملة – يمكن أن تعطي المستخدم له / لها قبل تجريب الاحتياجات الغذائية وأكثر من ذلك.

ما هو Capsiplex الرياضة؟

Capsiplex مراجعة رياضة - تجريب قبل الدهون الشعلة ذلك حقا العمل

اسم Capsiplex ليست جديدة على المجتمع الصحية وفقدان الوزن. قبل أن يفتش اللياقة البدنية والرياضة، Capsiplex هو معروف وعلى النحو المنصوص عليه اتباع نظام غذائي حبوب منع الحمل. وهى من انتاج الصحة المتقدم، وهي شركة مقرها في غلاسكو، اسكتلندا.

وقد تم ذلك تداول منتجاتها منذ عام 2006. الصحة المتقدم لديه سمعة الشركة الجيدة النظر في مبيعات Capsiplex وتأييد من مختلف المشاهير لهذا المنتج. مع نجاح الملحق فقدان الوزن، فإنه ليس من المستغرب لماذا الصحية المتقدمة الآن الاستفادة أيضا الرياضة وسوق للياقة البدنية مع أحدث حبوب منع الحمل لها.

هل هناك فرق بين Capsiplex والإصدار الرياضة لها؟ كل من المكملات الغذائية لها نفس المكونات وتميل إلى إنتاج نفس النتائج. (هذا سيتم مناقشتها في التفاصيل في وقت لاحق).

ولكن، وفقا لبعض المنتجات الاستعراضات والشهادات، وإصدار الرياضة يعد تحسنا من حبوب منع الحمل الأكبر سنا لأنها تحرق الدهون فحسب، ولكنه يساعد أيضا زيادة في الأداء تجريب الرياضية و.

الاسم، Capsiplex، ويأتي من المكون الرئيسي للمنتج، واستخراج الفلفل أو الفلفل الحار الأحمر. يحتوي الفلفل الحار الأحمر كشافات الذي يسخن الجسم ويعزز الأيض. ما الذي يجعل كشافات مختلفة هو أن يسخن الجسم قبل أي ممارسة أو النشاط البدني. كشافات (مزيد من المعلومات هنا: https://en.wikipedia.org/wiki/Capsaicin ) يساعد أيضا في حرق الدهون. هذا هو السبب في شخص يمكن أن يحرق اضافي 278 سعرة حرارية في اليوم من اتخاذ هذا الملحق.

لذلك جانبا من كشافات، ماذا Capsiplex الرياضة تقدم هذه المكملات الأخرى لا تفعل ذلك؟ دعونا نلقي نظرة على المكونات الطبيعية وفعالة لها.

ما هي إيجابيات أو مخصصات ؟

  • سهلة الاستخدام: هذا الملحق هو بسيط وسهل الاستعمال. كبسولة واحدة، مع الماء، وقبل العمل بها أو ممارسة 30 دقيقة، ويكفي لذلك نافذة المفعول. سواء كنت تمارس سوى مرة واحدة في الأسبوع، أو بانتظام تدريب كل يوم – يمكنك أن تأخذ وجني ثمار تجريب كبيرة. بل هو أيضا مناسبة لجميع الأعمار سواء القديمة أو الشباب.
  • آمنة: فمن آمن ليس فقط بسبب المكونات الطبيعية، ولكن أيضا بسبب الطريقة التي تم تصميم كبسولة لها. هذا الملحق لديها تصميم فريد من نوعه beadlet لضمان أن لا أحد يعاني من تهيج وعدم الراحة. دعونا نواجه الأمر – وليس كل واحد منا يمكن أن يقف الفلفل الحار الأحمر. وCapsimax Beadlet بتأمين استخراج الفلفل في جوهرها الأعمق. فإنه يجعل من استخدام طلاء من غير مزعجة الخارجي لحماية المعدة والتأكد من أن الفلفل الحار الأحمر لم يتم تحريرها هناك.
  • حرق الدهون: كما ذكر سابقا، هذا الملحق يحتوي على مواد فعالة مثل كشافات أن يسخن الجسم وتحرق الدهون غير المرغوب فيها أثناء ممارسة الرياضة. ومن المفيد بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في انقاص بوصات من الخصر أو إلقاء قبالة جنيه اضافية.
  • الطاقة زيادة: للمستخدمين تجربة “شعور إيجابي” عند اتخاذ هذا الملحق. لأنه يزيد الطاقة وتمكن مستخدميها لتستمر لفترة أطول، وتجنب ارتداء العضلات والمسيل للدموع.
  • عقليا وجسديا تحفيز: بفضل الكافيين، والمستخدمين الذين يأخذون هذه ليست فقط أكثر مرح وتنشيط، وإنما هي أيضا أكثر اهتماما وتركيزا. وبصرف النظر عن التحفيز الذهني، كما أنه يحسن من الأوكسجين والمواد الغذائية تسليم في الجسم، وبالتالي، وضمان أقصى قدر من الأداء خلال التمرين.

مكونات هذا الملحق؟

جمال هذا الملحق هو أنه مصنوع من المواد الطبيعية التي هي آمنة والتي أثبتت جدواها. يتم امتصاص هذه المواد بسهولة من قبل الجسم. بعض من هذه المواد هي:

  • فيتامين B3 (النياسين) يساعد على زيادة الطاقة وزيادة القدرة على التحمل. ينهار الكربوهيدرات والبروتينات والدهون ويساعد على محاربة التعب الجسدي والعقلي.
  • L-أرجينين هو من الأحماض الأمينية التي تغذي أكسيد النيتريك في الجسم. أكسيد النيتريك هو المسؤول عن زيادة تدفق الدم وتوصيل الأوكسجين والمغذيات إلى العضلات وأجزاء أخرى من الجسم. في حين أن الجسم ينتج بشكل طبيعي L-أرجينين، تم استنفاد بسهولة خلال الأنشطة البدنية الشديدة لأن الجسم لا يمكن أن يحل محله بسرعة كافية. دراسات من جامعة ماريبور ومن كامبل وآخرون. كما تبين أن تناول مكملات L-أرجينين يؤثر إيجابا على أداء السلطة الذروة والتسامح العضلات.
  • بيبيرين يستخرج من الفلفل الأسود وهو المسؤول عن حرافة، أو “تكون السبب.” ومن المعروف أيضا لزيادة التمثيل الغذائي. وقد وجدت الأبحاث أن بيبيرين يزيد bioavailabity أو نسبة من مادة التي تدخل الدورة الدموية في الجسم. هذا هو عامل مهم في Capsiplex منذ بيبيرين يساعد الجسم على امتصاص المكونات الأخرى ويساعد على تعزيز تأثيرها.
  • الكافيين هو عنصر هام من هذا الملحق هو المسؤول عن زيادة الطاقة، وحرق الدهون وزيادة الوظائف المعرفية. وجد العلماء الأميركيين غراهام وSpriet أن جرعات صغيرة من الكافيين لها تأثير إيجابي على التحمل للرياضيين. كانت كميات أكبر أي تأثير على الأداء البدني وأدت فقط إلى زيادة مستويات الأدرينالين. هذا هو السبب في أن كمية الكافيين في Capsiplex صغير – مساوية لتلك التي من فنجان كبير من القهوة.

انقر هنا لأجل Capsiplex الرياضة من الموقع الرسمي »

ماذا تقول الدراسات؟

وخلافا لغيرها من الملاحق، هناك دراسات القائمة على Capsiplex ومكوناته. اختبرت دراسة أجرتها جامعة أوكلاهوما مجموعتين – واحدة الذي تولى Capsiplex والآخر الذي أخذ الدواء الوهمي قبل ممارسة الرياضة.

ووجد الباحثون أن الاشخاص الذين تولى Capsiplex أ) حرق 3 مرات مزيد من السعرات الحرارية قبل ممارسة، ب) حرق 3٪ أكثر من السعرات الحرارية أثناء ممارسة الرياضة وج) أحرقت 12 مرة مزيد من السعرات الحرارية ما يصل إلى 1 ساعة بعد التمرين.

وأظهرت دراسة أخرى أجرتها جامعة أوكلاهوما أن Capsiplex ساعد المشاركين “حرق ما معدله 278 سعرة حرارية أكثر قبل وأثناء وبعد ممارسة الرياضة في حلقة مفرغة لمدة ساعة واحدة.” وهكذا، مطالبة المنتج من حرق اضافي 278 السعرات الحرارية ليست الدعاية خط أو الترويج، بل هو بيان صلبة مدعومة الدراسة والبحث!

ما هي الآثار الجانبية المحتملة أو سلبيات ؟

معظم الاستعراضات Capsiplex الرياضة تركز على فوائد الملحق. كل من وصف المنتج ومراجعات يتفقون على أن الملحق بالكاد يعطي أي آثار جانبية سلبية، بما في ذلك تلك الآثار الجانبية التي لديها خبرة في العادة عند اتخاذ الكافيين (الهز والتعرق)، أو الفلفل الأحمر (تهيج وعدم الراحة). ومع ذلك، فمن المهم أن نلاحظ أن هناك نسبة صغيرة من المستخدمين قد ذكرت تعاني الهبات الساخنة.

ينصح النساء الحوامل والمرضعات إلى أخذ الحيطة والحذر وينصح لرؤية الطبيب أولا قبل استخدام حبوب منع الحمل. وينصح الأشخاص الذين لديهم ظروف صحية والحساسية لأي من مكونات الطبيعية أيضا للتشاور أطبائهم.

الملحق أيضا قد لا تكون مناسبة لالنباتيين أو النباتيين. يتم كبسولة على الخروج من المنتجات الحيوانية ودعا الجيلاتين، حتى أنها قد اخراجه من السلطة التقديرية الخاصة بهم.

من حيث الجرعة، يجب على المستخدمين إلا أن تأخذ حبة واحدة يوميا. أخذ اثنين أو أكثر من حبوب منع الحمل قد يكون خطرا وربما تسبب فقدان النوم.

Capsiplex استعراض رياضة العملاء – ماذا مستخدمين آخرين يقولون؟

“لقد تم استخدام Capsiplex منتظم لمدة 2 سنة، والنسخة الرياضية الجديدة هو التحسن. تحسنت بلدي التدريبات بنسبة 25٪ على الأقل. بالتأكيد سوف يكون استخدامه في المستقبل. “- غاري (تم جمعها من الموقع الرسمي)

“حاولت Capsiplex الرياضة على ممارسة البرنامج الخاص بي، أخذت حبة واحدة لمدة نصف ساعة قبل أن بدأت وجدت أنه بدأ في وكما قلت كان يمارس. انه يعطيني دفعة والطاقة أحتاج وعقليا قوة أحتاج إلى تحقيق الأهداف ولدفع لي أكثر من ذلك. وأنا عداء مسافات طويلة أنه ساعدني على المضي قدما. وسوف نوصي بشدة Capsiplex الرياضة من أجل أي رياضة “- دارين (تم جمعها من الموقع الرسمي)

حيث لشراء عبر الإنترنت والتكاليف؟

يمكنك شراء المنتج من خلال موقعه على الانترنت واستكمال التفاصيل في الصفحة اطلب الآن. لديهم أيضا عروض كبيرة إذا كنت تشتري بكميات كبيرة.

يمكنك أيضا شراء المنتج عن طريق الهاتف. يمكن متعقب أوامر من خلال قسم خدمات العملاء. وهي مفتوحة 24/7.

في شروط الدفع، وأنها تقبل جميع بطاقات الائتمان الرئيسية. قد تختار أيضا أن تدفع عن طريق الاختيار إذا كنت تعيش في المملكة المتحدة. كما أنها تقدم جميع أنحاء العالم ونقدم التوصيل المجاني في كل أمر.

FLASH SALE 20% OFF »