فريدة التعليقات هوديا: المكونات، والآثار الجانبية، وأين لشرائه

Home » Review » Unique Hoodia » فريدة التعليقات هوديا: المكونات، والآثار الجانبية، وأين لشرائه

طريقة واحدة للحصول على المستهدفة فقدان الوزن هو لكبح شهيتك بحيث يمكنك ببساطة تأخذ في أقل من السعرات الحرارية. فريد هوديا هو استخراج كل شيء طبيعي أن يدعي أنه يمكن تحقيق ذلك، وهذا هو السبب استعراضا مفصلا فريد هوديا ضروري.

من أجل معرفة ما إذا كان يعمل فريد هوديا، ونحن بحاجة الى ان ننظر في المكونات، ودعم علمي وطريقة العمل، وإذا كان لديه الآثار الجانبية التي يمكن أن تجعل من الصعب الاستفادة منها.

خلاصة القول هي أننا في حاجة إلى الإجابة على السؤال، هو فريد هوديا آخر عملية احتيال النظام الغذائي، أو أنها ليست ذات جودة عالية الملحق فقدان الوزن، مدعومة من قبل بعض أدلة دامغة والاستعراضات العالم الحقيقي من الناس الذين استخدموا ذلك؟

ما هو فريد هوديا؟

وقدم فريد هوديا في الأصل من قبل شركة تدعى باور التغذية. في استراليا، ويتم ذلك أيضا في أمريكا من قبل شركة تدعى ولفسون بيرغ المحدودة الذين يبيعون المنتج مباشرة من الموقع الرسمي. هذا هو نتاج نستعرض هنا.

فريد هوديا هو مستخلص من نبات يسمى هوديا جوردو، التي تنمو في صحراء كالاهاري. وهي تنمو أيضا في جنوب الولايات المتحدة والبرازيل، من بين أماكن أخرى. ولكن أيا من هذه السلالات لديها جودة عالية الآثار قمع الشهية من النسخة الأفريقية.

الصيادون في المنطقة وقد استخدمت على ما يبدو هذا النبات لأجيال لقمع الشهية عند على الصيد الطويلة، وهذا يعني أنها يمكن أن تحمل كمية أقل من الطعام، وتستهلك أقل من الطعام التي يمسك بها.

إصدارات أخرى من هذا مقتطف متوفرة في منتجات الحمية، ولكن معظمهم من استخدام استخراج الولايات المتحدة الأمريكية، والتي هي أقل قوة.

أي شخص يريد أن حاول هذا الملحق ينبغي التأكد من أنها تبدو لاستخراج هوديا جنوب أفريقيا، وهي متاحة فقط حقا في هذا المنتج. إصدارات أخرى تحتوي على الحشو والإضافات التي ليست صحية.

كيف يعمل؟

فريد هوديا للشهية. الشركة جعل العديد من المطالبات:

  • يساعد انخفاض كتلة الجسم
  • مساعدة في قمع الشهية
  • يساعدك على تحقيق الأهداف وفقدان الوزن
  • يساعد في تقليل الجوع
  • تناول الضوابط السعرات الحرارية

لكن خلاصة القول هي أن كل هذه تتحقق من خلال عملية بسيطة لتقليل الشهية، وآثار ضرب على والتي من الواضح أنها ستكون خسارة الوزن.

العنصر النشط في فريد هوديا هو ببساطة استخراج نقية من نبات هوديا جوردو. وهذا ما يقلل الشهية عندما تستهلك.

مكونات

فريد هوديا هو منتج بسيط جدا، مع كل كبسولة تحتوي على اثنين فقط المكونات:

  • هوديا جوردو 1395mg
  • بيبيرين 5mg

هوديا هوديا تحتوي على هذا الملحق هو الدرجة العالية، حقيقية مستخلصات نباتية الأفريقي. وهذه هي الصفقة الحقيقية، والإصدار المناسب للاستخدام، لأن هذه هي النسخة التي لديها دليل يدعم هذه المزاعم.

العنصر الآخر، بيبيرين، وغالبا ما حرفت بأنها 15MG. ليس هذا هو الحال، هناك 5mg من بيبيرين في المنتج الرسمي.

بيبيرين مقتطف التي يمكن أن تزيد من معدل امتصاص الجهاز الهضمي بنسبة تصل إلى 30٪. هكذا كما ترون، فمن هناك باعتبارها الناقل للالعنصر النشط الرئيسي لضمان يتم امتصاصه بسرعة حتى يتمكنوا من الحصول على العمل قبل أن يمر عبر الجسم.

هذا كل شيء من حيث المكونات. لا توجد الحشو والمواد المضافة واللثة أو المجلدات. هو حقا ملحق بسيط جدا من حيث البناء.

كيفية اتخاذ فريد هوديا؟

صحراء كالاهاري رجال القبائل أكل الخام النباتية، والحمد لله لم يكن لديك لاتخاذ تلك التدابير الشديدة، ويمكن أن نكون شاكرين لتنسيق هذا المنتج. وتقدم فريد هوديا في شكل أقراص مفيد.

كل ما عليك فعله هو أن تأخذ حبة واحدة قبل كل وجبة. حتى ثلاثة أقراص يوميا.

يمكنك أن تأخذ كل حبة بالماء، والتعليمات وأن تأخذه قبل تناول الطعام. انه لشيء رائع أن هذا الملحق هو في غاية البساطة أن تتخذ، لم يكن لديك خلط في الماء، فإنه لا طعم الرهيبة، وأنه يحصل على عمل في المعدة على الفور.

آثار جانبية

في الوقت الحاضر، لم تكن هناك أي آثار جانبية المبلغ عنها من الأشخاص الذين يستخدمون فريد هوديا، وراء المعدة غير المستقرة المعتادة أو شعور طفيف بعدم الارتياح أن الكثير من الناس تحصل عليه عندما تناول مكملات جديد في المرة الأولى.

ومع ذلك، فإن الشركة المصنعة لا تجعل من الواضح أنه يجب عليك طلب المشورة الطبية في الحالات التالية:

  • الحوامل
  • هل لديك حالة طبية موجودة
  • هي على الدواء موجود
  • هل لديك أي حساسية كبيرة
  • لديهم ارتفاع في ضغط الدم
  • هل لديك مشاكل في القلب

لذا عموما، من حيث الآثار الجانبية المبلغ عنها والدراسات العلمية القيام به اليوم، يبدو أن هناك عدد قليل جدا من المخاطر مع اتخاذ هذا الملحق.

هل هو عملية احتيال؟

نحن على يقين من أن هناك ما يكفي من الأدلة من حيث المكونات، والأدلة العلمية وآراء المستهلكين تشير إلى أن فريد هوديا ليست عملية احتيال.

ومن الواضح أن عليك أن تكون على علم بأن الشركة تريد تعزيز منتجاتها باستخدام أفضل النتائج الممكنة عنها، وأن المستهلكين سوف تميل إلى أن الاستقطاب مراجعات جيدة أو سيئة، ولكن عموما ردود الفعل حول هذه المكملات الغذائية هو جيد.

في الواقع، لقد حاول التلفزيون لإثبات أن ادعاءات حول فريد هوديا ليست صحيحة. كرسوا كل من CBS والبي بي سي وقتهم ورواتب الصحفيين للتحقيق في هذه المزاعم.

توم مانغولد من البي بي سي ذهب إلى أبعد من التوجه الى صحراء كالاهاري حتى يتمكن من تناول نبات هوديا جوردو الحية.

وكان فريقه ذهولها. وكان بينه وبين طاقم التصوير لم يكن جائعا لمدة 24 ساعة بعد تناول الطعام المصنع. الصحفيين بل وحتى المهنية في محاولة لدحض الادعاءات التي وردت حول هذا الملحق يجدون أن هذا صحيح،

شيء واحد ينبغي أن نذكر هو أنه يقمع الشهية مما يعني أنه طالما كنت تأكل بشكل معقول ثم سوف تفقد الوزن. ومع ذلك، كما هو الحال مع أي محاولة لانقاص الوزن، وتناول الغذاء الصحي مختلطة مع ممارسة الرياضة جنبا إلى جنب مع تتخذ تكملة دائما ما تنتج أفضل النتائج.

فريدة هوديا مراجعات العملاء

ينبغي أن أي مراجعة فريد هوديا في تجارب العملاء في الاعتبار استخدام في العالم الحقيقي للمنتج.

إذا كان الناس يعتقدون شيئا الكبير الذي غالبا ما يصرخ في ذلك، وأنه هو نفسه عندما يكون سيئا. هذا هو السبب في أنه من الجيد أن تأخذ تلك التعليقات في الاعتبار من أجل الحصول على فكرة عن التوازن بين الإيجابية والسلبية.

ليس هناك الكثير من الاستعراضات إيجابية حول ملحق، مع استجابة نموذجية يجري:

“وبعد أخذ هذه وقد شعرت أقل رغبة في تناول الطعام كما لم أكن جائعا كما وكان قادرا على الحد من السعرات الحرارية، وبالتالي جعل بلدي التدريبات أكثر فعالية في خلق العجز في السعرات الحرارية لإعادة تنشيط جهودي فقدان الوزن. عموما أنا سعيد مع النتائج الأخيرة حتى الآن، وسوف تستمر في استخدام هذا بلدي شهية الأساسي كما توصل بلدي فقدان الوزن الأهداف “.

“إنها تعمل! استغرق الأمر بعض الوقت للوصول إلى كامل قوتها لكنه الآن أسهل بكثير للسيطرة على عادات الأكل بلدي! نضع في اعتبارنا هذا الملحق قد لا تساعد كثيرا إذا كنت تناول الكثير من السكر / الكربوهيدرات المصنعة. لمدة 3 أيام المحيطة عيد ميلادي كان لي الكوكيز، الكعك، والكعك والآيس كريم وارتفعت بسهولة أكثر من بلدي بدل السعرات الحرارية اليومية. عند تناول الأطعمة أفضل، حتى منتصف خط الأطعمة الصحية مثل برميل وي شطيرة على الرغم من أنني يمكن أن تنتهي بسهولة يوم عطلة الشعور محشوة تماما ولكن يكون 500 كال تحت بلدي البدل اليومي “.

 الصانع لا دولة أن مقدار الوزن الذي يخسره، وتأثيره على جسمك سوف تختلف تبعا لمن أنت، والتمثيل الغذائي الخاص بك من الكيمياء الشخصية. ويتضح هذا بالتأكيد خروج من حقيقة أن لدينا هي ملاحظات سلبية من الناس الذين وجدوا أنها لم تساعدهم بقدر ما فكرت:

“لم تلاحظ أي فرق حقا في الشهية أو الطاقة. ومع ذلك، فإن العديد هنا تقرير نجاحا كبيرا مع هذا المنتج. ربما كان مجرد ليس لي “الشيء”. “

وكان بعض الناس بخيبة أمل إزاء الآثار عن الثمن الذي دفع، وهو ما سوف أتطرق في لحظة:

“معدل. لا تعمل على نحو أفضل / أسوأ من خيارات أقل تكلفة “.

ولكن عموما، يبدو فريد هوديا إلى الحصول على ردود ايجابية من الناس الذين استخدموا ذلك، وخاصة أولئك الذين استخدموا تكملة لعدة أسابيع.

الأسعار وأماكن الشراء و

ومن الأفضل دائما لشراء ملحق غذائي من الشركة المصنعة الرسمي أو الموزع.

في حالة هوديا هوديا، كما تعلمون الآن، وكنت بحاجة للحصول على المنتج الذي يحتوي على مستخلص الأصلي جنوب أفريقيا في ذلك. ويضمن هذا إلا إذا كنت شراء المنتج فريد هوديا، من الموقع الرسمي.

من حيث شراء من uniquehoodia.com، والتسعير على النحو التالي:

  • 1 × 90 زجاجة كبسولة (العرض 30 يوما) $ 44.99 (إنقاذ $ 10)
  • 2 × 90 زجاجات كبسولة (العرض 90 يوما) + 1 مجانا 89.99 $ (إنقاذ $ 75)
  • 3 × 90 زجاجات كبسولة (العرض 90 يوما) + 3 مجانا $ 134.99 (إنقاذ $ 195)

لذا الشراء بالجملة فعالة بشكل لا يصدق مع هذا المنتج من البائع الرسمي. يمكنك الحصول على الأساس العرض لمدة ستة أشهر لأقل من 140 $، والتي سوف تسمح لك أن تحاول ذلك لفترة لا بأس بها من الوقت لمعرفة ما اذا كان هو تكملة التي يمكن أن تعمل من أجلك.

1 BOTTLE
39.99€
Retail: 49.99€
Savings: 10.00€
buy now »
3 BOTTLES + 3 FREE
119.99€
Retail: 299.99€
Savings: 180.00€
buy now »
2 BOTTLES + 1 FREE
79.99€
Retail: 149.99€
Savings: 70.00€
buy now »

ضمان استعادة الاموال

يتم تغطية فريدة من نوعها هوديا التي تم شراؤها من الموقع الرسمي من قبل 60 يوما ضمان عودة الأموال شامل.

يرصد هذا أفضل لأنه يمكنك إعادة المنتج في غضون 67 يوما لاسترداد كامل. بحيث يسمح لك سبعة أيام لشراء المنتجات وإعادته خارج هذا الإطار لمدة 60 يوما للحصول على رد.

لذلك يمكنك محاولة فريدة من نوعها هوديا لمدة شهرين خالية من المخاطر تماما ومن ثم إعادته لكامل المبلغ إذا كنت لا ترى النتائج التي كانوا يتوقعون.

لديك لإعادة الحاويات الفارغة لزجاجات 2 الأولى التي استخدمت مع ذلك. لذلك يبدو أن هناك وجود قيود طفيف يحتمل أن تكون في انهم يريدون لك أن تحاول ذلك لمدة شهرين قبل الحكم سواء كان للعمل معك. قد يكون من المفيد التأكد من أن يمكنك العودة زجاجة واحدة.

أنه حقا لا يبدو أن هذا الملحق هو مدعومة ضمانة رد الأموال المدفوعة جيدة، وهذا يظهر أن الشركة التي تبيع يجب أن يكون واثقا من ما يبيعونه.

من حيث الناس مشاكل في الحصول على المال التقارير، فإنها لا يبدو أن هناك أي قضايا معينة. لديك إلى البريد الإلكتروني للشركة، وسوف نرسل لك التعليمات الكاملة لكيفية إعادة المنتج، لذلك يمكن أن يكون هناك مشاكل الاتصالات في هذا الصدد، ولكن عن مشاكل تكاد تكون معدومة.

استنتاج

فريد هوديا يبدو أن الملحق الذي يمشي سيرا على الأقدام، وكذلك يتحدث الحديث.

عندما تقرأ أن الصحفيين المهنية وتقديم التقارير على الهواء في التلفزيون أنهم وجدوا أنه يقمع الشهية ثم أنت تعلم أن المطالبة قاعدة لهذا الملحق هو على أرض صلبة.

يهدف فريد هوديا لقمع الشهية، ويسمح لك نقطة انطلاق لانقاص وزنه وبدء أسلوب حياة صحي وممارسة روتينية. يمكن أن تساعدك على انقاص وزنه من تلقاء نفسها، ولكن كما ذكرنا سابقا، أي ملحق هو أفضل مدعومة حياة جيدة.

هناك سلبيات حول محاولة فريدة من نوعها هوديا:

  • لا يحتوي المنتج المنشطات، لذلك إذا كنت تبحث عن دفعة من الطاقة لزيادة الانتاج البدني الخاص بك فإنك سوف تحتاج للبحث عن منتج إضافي مثل ملحق الكافيين.
  • أنها ليست رخيصة، على الرغم من العروض الخاصة الموقع الرسمي تفعل جعلها في متناول اليد.
  • الأدلة العلمية لا احتياطية المطالبات، ولكن يجب أن يكون على بينة من الحفاظ على مستوى واقعي من التوقعات حول محاولة هذا الملحق.

ومع ذلك، هناك الكثير من الايجابيات حول محاولة فريدة من نوعها هوديا:

  • الأدلة التي تساعد على السيطرة على شهوة تناول الطعام.
  • إذا ما استخدمت على النحو الموصى به يمكن أن تساعدك على فقدان الوزن بسرعة آمنة.
  • سوف قمع الشهية تساعدك على فقدان الوزن مع أقل يتناول وجبات خفيفة وشعور السماح لنفسك إلى أسفل.
  • ومدعومة لمدة 60 يوما ضمان استعادة الاموال الصلبة.
  • إذا كنت تستخدم العروض الخاصة على شبكة الإنترنت، إمدادات ستة أشهر بأسعار معقولة جدا.

طالما كنت على علم بأن كنت بحاجة لشراء هذا الملحق، فريد هوديا، لا يحتوي إلا على استخراج جنوب افريقيا الصحيح، فإنك سوف تكون بخير.

يجب توجيه واضح من المنتجات والمنتجات التي تحتوي على سلالات من هوديا جوردو من مواقع أخرى ولكن وهمية أخرى، وهذه ليست قوية كما وسوف ببساطة لا تحصل على التأثيرات التي تحتاجها من المستوى المطلوب.

انقر هنا لطلب UniqueHoodia ™ من الموقع الرسمي »

FLASH SALE 20% OFF »