الذقن حتى قناع نتائج – عدم شد الوجه الجراحية! هل يعمل حقا؟

Home » Review » ChinUp Mask » الذقن حتى قناع نتائج – عدم شد الوجه الجراحية! هل يعمل حقا؟

CHIN-UP القناع الثوري 30 دقيقة غير الجراحية FACE-LIFT AND FAT الحد

الجمع بين الجمال والعلوم والتكنولوجيا، وشين الهاتفي لشد والكنتوري قناع هو المنتج الذي يتجاوز احتياجات العناية بالبشرة والتوقعات.

المصاعد وشركات الجزء السفلي من وجهك لكفاف جولين الخاص بك، ويعزز الدورة الدموية في الوجه، ترطيب ويرطب الجلد على منطقة الذقن، ويقلل من الدهون على الذقن، يستخدم المكونات الطبيعية مثل استخراج الفاكهة التي تحافظ على صحة الجلد.

ولكن، هل حقا العمل ؟؟؟

لقد طلب مني القيام باستعراض المنتج على هذا المنتج فضول وأنت تعرف لي، وهو يمسك عيني وأنا لا يمكن أن تتحول إلى أسفل. لقد قمت ببعض البحوث على المنتج وكان من الغريب على الفور. A غير الجراحية شد الوجه لمدة 30 دقيقة؟ هل حقا؟ احسبها علي!

إذا أنا صادقة تماما، وهناك عدد قليل جدا منا الذين هم راض تماما 100٪ مع كل جانب من جوانب ونسخة من أنفسنا. كانوا جميعا النفس واعية والوريد بطريقة ما عن شيء في جسمنا. أنا السيدات الصحيحة؟ وإذا كنت واحدا من هؤلاء 100٪ ‘المتطلبات البيئية التي رائع! ولكن، للأسف أنا لا. أنا دفع BIG 50 وبدأت تلاحظ أن قليلا من انتفاخ تحت منطقة الذقن بلدي. ودعونا نكون صادقين، انها ليست مجرد شيء العمر. ذلك جزئيا كيف نأكل، ورعاية أنفسنا من خلال النظام الغذائي وممارسة الرياضة، لكنه أيضا وراثية أيضا. اما أن يكون الجينات المبارك أو لم تقم.

وجه الحياة يمكن أن يكلف في المتوسط ​​لتصل إلى أكثر من 10،000.00! نجاح باهر! الآن أن الكثير من المال. لذلك، لقد كنت على البحث عن بديل إجراء موسع مع أقل تكلفة وأقل وقت الانتعاش والسيدات، وأعتقد أنني وجدت!

وهنا النتائج في أسرع؟ رقم انها شيء سوف تحتاج إلى القيام به عدة مرات لرؤية نتائج مذهلة حقا، ولكن احتمال هو بالتأكيد هناك. ومع عدم وجود الوقت الانتعاش؟ هيك نعم، انها عدم التفكير بالنسبة لي.

العودة إلى ذقني، ويبدو أنه لا يهم ما هو وزني أو مدى صحة وجود خطة النظام الغذائي وممارسة أفعل، أنا فقط لا يمكن التخلص من هذا الجلد بقليل تحت ذقني، وعندما ننظر إلى أسفل فإنه يصبح المزدوج (eekkss) لا تبدو جيدة!

الثورية تشين يصل لشد والكنتوري قناع تفتخر نتائج غير الجراحية مواجهة لحظة رفع من قبل التخسيس، ورفع، والترطيب، الكنتوري وثبات الجلد حول الرقبة والخدين والفك والذقن. وهي تدعي لتوفير كفاف الوجه أكثر الزاوي، مع نتائج تستغرق عدة أيام في كل مرة ومناسبة للاستخدام في تكرار عند الضرورة.

وكانت عملية في الواقع بسيط جدا، ويتطلب تطبيق قناع التخسيس في الرقبة والذقن والذي عقد في مكان من قبل عصابة التخسيس بسط لمدة ثلاثين دقيقة في كل مرة. وأثرى قناع مع فيتامين E لحماية خلايا البشرة من الجذور الحرة، التي تعمل كمضاد للسموم لتشجيع تحسين رطوبة ومرونة للجلد. أنزيم Q10 يحفز الخلايا تقوية لتعزيز تجديد الجلد، وإعطاء الإغاثة الفورية للمناطق التي هي جافة أو المجففة مع مكافحة الشيخوخة والمضادة للتجاعيد خصائص. هناك الكثير من مقومات كبيرة في هذا القناع، لقد كانت مفاجأة سارة! واحد يجري المصل Skintronics تعمل على تحويل الخلايا الدهنية في الأنسجة الليفية حول الخدين والفك والذقن، وزيادة كثافة الكولاجين والخلايا التوتر لرفع وجهه على الفور.

وباختصار، فإن تشديد الجلد المترهل وتراجع حول الذقن، رطب، تغذية وترسخ لخفض قبالة وتوفير الأنظف، جولين أقل حجما. من المستحسن أن تقوم بقياس النتائج الفردية الخاصة بك قبل وبعد العلاج مع الفرقة قدمت الورقة مع قناع لقياس النتائج الخاصة بك، والحفاظ على القناع في مكان لثلاثين الكامل إلى أربعين دقيقة لتحقيق الفوائد الكاملة / النتائج. وقد حاول أبدا لعلاج ذقني قبل أن يكون صغيرا جدا لمقارنة النتائج، وغيرها من إعادة النظر فيها من قبل نتائجي الأولية الخاصة والنتائج.

قمت بقياس الذقن بلدي من الأذن إلى الأذن لفترة بداية من 26 سم . أخذت قناع من الحزمة من خلال الطريقة التي تفوح منها رائحة جيدة حقا! نوع من الفواكه الطازجة و. أنا وضعت تحت ذقني ثم وضعت الفرقة التخسيس على القناع، تحديد ذلك في ضيق في الجزء الخلفي من رأسي مع الفيلكرو للتعديل على الفرقة. لم يكن شعور سيء، وكان ضيق لكنها مريحة. هناك ثقوب الأذن على جانب الفرقة ليثبت في مكانه لذلك سوف يطلق سراحه حتى القيام بالأعمال المنزلية أو أي شيء آخر تريد في حين تنتظر بفارغ الصبر الفترة معجزة 30 دقيقة.

وكان أول ما لاحظت وجود ارتفاع درجة حرارة طفيفة والإحساس بالوخز الذي كان ارتباط مباشر إلى المكون “كوروم 9235” والتي عندما يطبق على الجلد يعزز فقدان دهون الذقن والمساعدة في امتصاص المصل. لم يكن غير مريح على الإطلاق. مقبولة جدا كما كان طفيفا.

في غضون الدقائق القليلة الأولى يمكن أن أشعر فعلا حرارة المصل أخذ تأثير على بشرتي مع انها الوخز، والإحساس الدافئ. الذي اعجبني لأن ذلك يعني أنها كانت تفعل في الواقع شيئا! الشعور تشبه الى حد بعيد عميق قناع الوجه الحرارة. قناع رائحة كبير والفرقة يجلس بإحكام في مكان عقد بلدي الفك والوجه في المحاذاة. لا تحاول أن تأكل أو تشرب في حين يرتدي قناع لأن الفرقة التخسيس يجعل من الصعب القيام به.

قضيت 30 دقيقة تنظيف المنزل، بحيث ينبغي أن أقول لك هناك حق لم يكن مزعج أو مؤلم على الإطلاق. بعد مرور 30 دقيقة، وهو ما ينتظر ذلك بفارغ الصبر، وإزالة فيلكرو الفرقة التخسيس والقناع، الذي هو مجرد مثل الطفل يمسح في حجم وثبات، وأنا يفرك الزيادة في ذقني والخدين والفك. النظر في المرآة وجهي شعرت على الفور أقل حجما وأكثر الزاوي وأنا تفتيش عن كثب نتائجي. وجاء البرهان الحقيقي مع شريط قياس بلدي عندما قمت بقياس من الأذن إلى الأذن عبر ذقني مرة أخرى، وكان لي الآن نتيجة ل 25 سم ، وفقدان 1 سم في 30 دقيقة فقط! وغني عن القول كنت سعيدا جدا مع نتائجي وتخطط لاستخدام وجهتي المقبلة على nextday!

شهادات العملاء ChinUp

  • قناع ChinUp لا يصدق، أنا استخدامه يوميا لمدة 30 دقيقة وذقني وتبحث حتى نحولا من ذلك بكثير – كريس ويلسون
  • قناع chinup ساعدني، لقد تم استخدامه الآن لبعض الوقت الآن وذقني فقد الكثير من الدهون الزائدة، وأنا حقا لا أستطيع أن أصدق مدى سرعة هذا القناع أثناء تغيير مظهري – لينا هيات
  • قبل القناع chinup اعتدت على استخدام كل أنواع من الكريمات والمستحضرات للحد من الدهون الذقن، لا شيء يعمل. أمرت قناع chinup كما محاولتي مشاركة في التخلص من بلدي القبيح الدهون الذقن، ولله الحمد عملت chinup وأنا طعاما توقفت عن استخدامه – ريا
  • زوجتي سعيدة جدا معي لإيجاد هذا المنتج، وقالت انها كانت تعاني مع الذقن المزدوجة والدهون الزائدة الرقبة لبعض الوقت الآن، وقالت انها تشعر أن الأمر يزداد سوءا، حتى أنها بدأت usign الذقن متابعة قناع والنتائج مذهل، وقالت انها لم تعد تشكو الذقن wobbley وبدأت أشعر طريقة أكثر ثقة – يعقوب
  • أنا سعيدة جدا للعثور على هذا المنتج، وكنت المقبلة إلى نهاية بحثي عن كريم، محلول أو المنتجات التي تقلل من دهون الجلد، وكنت قريبا جدا من حجز نفسي في لlyposuction الذقن ولكنني تعثرت عبر هذا، ويعتقد أن إعطائها الذهاب، والآن ذقني تبحث مختلف تماما وأشعر فوق القمر، أشعر جميلة ويمكن أن يتجول الآن لا تشعر selfconcious عن بلدي القبيح الدهون الذقن – روث B
  • لا أستطيع أن أصدق النتائج في اليوم فقط 1 من استخدامه، أنا متأكد لا بد لي من الاستمرار في استخدامه للحفاظ على الذقن تبحث العادي ولكن لا يزال المذهل مما كانت عليه في 30 دقيقة يمكن أن تغير الطريقة ننظر ش – مارثا

استنتاج

العديد من المنتجات في السوق اليوم الإعلان عن القدرة على رفع هذا المجال من الجلد أو تشديد هذا المجال. ومع ذلك، مع المكونات النشطة والجهاز، كنت قادرا على تدريب بشرتك والأنسجة المحيطة ذقنك على البقاء في نفس الشكل مع مرور الوقت، وهو على غرار الطريقة فإن أي مدرب الخصر العمل.

انقر هنا لأجل ChinUp من الموقع الرسمي »

FLASH SALE 20% OFF »