هل التوت الكيتونات بالإضافة إلى العمل حقا؟ استعراض مفصل

Home » Review » Raspberry Ketone » هل التوت الكيتونات بالإضافة إلى العمل حقا؟ استعراض مفصل

Last Updated on

توت العليق كيتون زائد مراجعة

ووفقا لمنظمة الصحة العالمية (WHO)، كان هناك ما يقرب من 600 مليون من البالغين يعانون من السمنة المفرطة في جميع أنحاء العالم ومعدل السمنة لديها اكثر من الضعف منذ عام 1980. وكما هو متوقع، وهذا هو القضية التي عادة تأثيرات غربية الدول وهذا هو السبب المنتجات اعدة الكأس المقدسة سريعة وسهلة وفقدان الدهون هي في الطلب الساخنة.

توت العليق كيتون زائد Review- هل هذه انقاص الوزن حبوب منع الحمل تعمل في الواقع؟

تطور التخسيس هي واحدة من العديد من الشركات التي تتطلع للاستفادة من هذا الاتجاه. وتزعم المنتج توت العليق كيتون زائد لها هو “سخونة متقدمة ملحق جديد لإدارة الوزن”. أدناه، ونحن نلقي نظرة مفصلة على هذا الحل التخسيس لمعرفة ما إذا كان يفعل ما يقول على القصدير.

المكونات التوت كيتون زائد

توت العليق كيتون زائد المكونات - كيف يعمل؟

كيتونات التوت

المكون الرئيسي من توت العليق كيتون زائد هو من كيتون التوت بطبيعة الحال، وهي مادة كيميائية موجودة في التوت وغيرها من الفواكه. ويقال إن هذه المواد الكيميائية أن تكون فعالة لأغراض حرق الدهون. وذلك لأنه يزيد من مستويات اديبونيكتين. ويقال إن هذا الهرمون لحرق الخلايا الدهنية.

ويعتقد بعض الخبراء البدناء لديهم مستوى عال من الانسولين مما يقلل من إنتاج اديبونيكتين والحيل الناس بالاعتقاد أنهم ما زالوا يعانون من الجوع. وقال كيتون التوت أيضا على خفض مستويات الأنسولين مما يزيد من إنتاج اديبونيكتين.

ومع ذلك، قد تحتاج إلى تستهلك حوالي 90 رطلا من التوت للحصول من 100mg من كيتون التوت. كمية الدقيق وجدت في وجبة من التوت كيتون زائد. التوت كيتون النقي وجدت في هذا المنتج هو الاتحاد الأوروبي وافق التي ينبغي أن توفر لك راحة البال.

المانجو الأفريقي 36: 1 استخراج

يحتوي التوت كيتون زائد أيضا استخراج المانجو. هذه الفاكهة هي العنصر الرئيسي في القبائل في نيجيريا والكاميرون التي هي معروفة لدينا أسعار منخفضة للغاية من أمراض القلب والأوعية الدموية.

في دراسة نشرت في الدهون في الصحة والمرض وجدت أن الأشخاص الذين تناولوا 150mg من هذا المستخلص مرتين في اليوم أظهرت تحسينات كبيرة في الدهون في الجسم، ووزن الجسم ومحيط الخصر. وأظهرت دراسات أخرى أن الاستخدام المنتظم للاستخراج مانجو الأفريقية أدى إلى 8-10 جنيه فقدان الوزن دون الحاجة إلى تغيير نمط الحياة.

أكي بيري استخراج

هذا خلاصة ما يعادل 100G فاكهة أكي التي لديها ما يقرب من 10 أضعاف المواد المضادة للاكسدة من العنب الأحمر. وتوفر هذه المواد المضادة للاكسدة الجهاز المناعي مع دفعة ويبقى أكي بيري استخراج باعتبارها واحدة من أعلى تصنيف المنتجات وفقدان الوزن في هذه الصناعة.

اختبرت الدراسة 2011 أكي بيري استخراج في 10 البدناء على مدى فترة 30 يوما. أكلوا 100g من أكي الفاكهة (ما يعادل في كل توت العليق كيتون زائد خدمة) يوميا خلال هذه الفترة. في نهاية الدراسة، كان هناك تم استخدام الحد من الجلوكوز والأنسولين كل مشارك المستويات مما يعني المزيد من الدهون كمصدر للطاقة.

مستخلص الشاي الأخضر

الشاي الأخضر هو مصدر ممتاز آخر من المواد المضادة للاكسدة. أنه يقلل مستويات الكوليسترول في الدم وأيضا يحتمل أن زيادة الطاقة الخاصة بك. للأسف، توت العليق كيتون زائد يحتوي من 25mg عادل من مستخلص الشاي الأخضر الذي هو أقل بكثير مما يعتبر جرعة فعالة.

كافيين

هذا المنشط لديه بعض خصائص حرق الدهون كما أنه يساعد على تسريع عملية التمثيل الغذائي الخاص بك. خلافا لغيرها من الشركات المصنعة الملحق فقدان الوزن، وقاوم تطور التخسيس الرغبة في تحميل منتجاتها مع الكافيين. أنه يحتوي فقط من 25mg لكل حصة التي ليست سوى جزء صغير من ما سوف تجد في فنجان من القهوة.

ريسفيراترول 98٪

ويعتقد أن هذا أخرى مضادة للأكسدة التي يمكن أيضا أن تحسين صحة القلب والأوعية الدموية. تحتوي كل حصة 10mg.

التفاح مسحوق الخل

منذ فترة طويلة دافع هذا كعامل مساعد لمجموعة من الأمراض التي تتراوح من آلام المفاصل والوقاية من السرطان. ويعتقد أيضا أن يكون فقدان الوزن فعالة العنصر. تحتوي كل حصة من 25mg.

عشب البحر

هذا ‘سوبرفوود “يعزز نشاط الغدة الدرقية مما يساعد على ضمان الحفاظ على التمثيل الغذائي الصحي. تحتوي كل حصة من 25mg.

الجريب فروت البكتين

ويقال إن هذه الألياف القابلة للذوبان لديهم قدرات إزالة السموم ممتازة؛ تحتوي كل حصة من 25mg.

وتشمل المكونات الأخرى HPMC نباتي كبسولة شل، المغنيسيوم الإستارات وخليوز بكميات صغيرة جدا.

معلومات التوت كيتون زائد المنتج

تطور التخسيس هو مقرها المملكة المتحدة وفقدان الوزن والمكملات المورد وأنها وضعت التوت كيتون زائد. بل هو أيضا أفضل مكان لشراء هذا المنتج. ايصاله إلى أكثر من 70 بلدا في جميع أنحاء العالم، ويوفر للعملاء مع حماية النظام عن طريق ضمان محلات الموثوق بها.

توت العليق كيتون زائد هو واحد من أفضل المكملات الوزن البيع و# 1 منتج كيتون التوت في السوق البريطاني مع أكثر من 1 مليون وحدة بيعت حتى الآن.

التكلفة والجرعة

كل علبة من التوت كيتون زائد تحتوي على 60 كبسولة، وتتوفر على الموقع تطور التخسيس بسعر خصم خاص من 19.95 £. هذا هو الحد من أكثر من 50٪ عن دورتها العادية 39.95 £ السعر. وتشمل الخيارات الشرائية الأخرى:

  • 120 كبسولات لل36.95 £
  • 180 كبسولات لل53.95 £

يجب أن تأخذ اثنين من كبسولات يوميا. واحد على وجبة الإفطار واحد على الغداء. لذلك، كل حزمة يوفر لك العرض 30 يوما. يتلقى العملاء أيضا خطة نظام غذائي خال مع شراءهم.

يمكن للعملاء الاستفادة من المملكة المتحدة الشحن مجانا إذا اختاروا الخيار تسليم من الدرجة الثانية. الدرجة الأولى يكلف 2.99 £ واليوم التالي تسليم يكلف 8.99 £. عملاء الأيرلندية تدفع 3.70 € للتسليم واستلام الحزمة في 2-5 أيام عمل. العملاء الأوروبية تدفع 4.95 € للتسليم واستلام الحزمة في 3-7 أيام عمل. جميع العملاء الآخرين دفع 5 $ للالبريد الجوي أو 30 $ لDHL. البريد الجوي يستغرق 5-14 أيام عمل في حين يصل DHL في 2-3 أيام عمل.

هل العمل توت العليق كيتون زائد؟

يحتوي التوت كيتون زائد بالتأكيد قائمة رائعة من حرق الدهون المكونات وهكذا كان العلم على جانبها. المشكلة هي، والكثير من العناصر تأتي فقط في كميات صغيرة نسبيا ولذلك فمن الصعب تحديد ما إذا كان أو لا يمكن أن تكون فعالة.

في حين ستحصل من 200mg من كيتون التوت في اليوم الذي يعتبر أن تكون كافية، واستخراج مانجو الأفريقي هو العنصر الآخر الوحيد الذي يرد في المنتج بكميات كبيرة.

شغل موقع تطور التخسيس مع شهادات من رضى العملاء. وفيما يلي بعض المقتطفات من ما يقولونه:

“لقد وجدت المنتج كيتون التوت يجعلني أشعر أكثر نشاطا دون إعطائي التوتر واقل جوعا لذلك أعتقد أن أقل عن الطعام.”
“لقد فقدت 2.5 الحجر بمساعدة التوت كيتون زائد.”
“9 أيام في وI ‘ لقد خسر 9 بوصات من جسدي! ”
” هذه هي كبيرة! أنها حقا قمع شهيتي لذلك لا تفعل وجبة خفيفة كثيرا “

عند إلقاء نظرة على الاستعراضات الأخرى خارج الموقع، لا يزال هناك عدد غير قليل من الاستعراضات إيجابية ولكن أيضا عددا من السلبية:

“وبعد شهر أخذ توت العليق كيتون زائد وعن فقدان الوزن رأيت هو 2lbs.”
“شهر واحد لا تأثير واحد.”
“بعد ثلاثة أسابيع من تناول هذه الحبوب والتي لا تزال لم تفقد أول الجنيه بلدي في الوزن.”

إيجابيات وسلبيات

الايجابيات

  • هذا المنتج يمكن أن تساعد على تقليل بالتالي مستويات الأنسولين زيادة معدل إنتاج هرمون حرق الدهون الأديبونكتين.
  • ويمكن أن توفر لك مع دفعة من الطاقة على الرغم من أنه لم يتم تحميل مع الكافيين.
  • في 19.95 £ لتوريد لمدة شهر، وهي واحدة من أرخص فقدان الوزن ملاحق في السوق.
  • حتى لو كنت لا تواجه نقص ملحوظ في الوزن، يجب أن كمية المواد المضادة للاكسدة في هذا الملحق تساعد على تحسين صحتك العامة.
  • لا تحتاج بالضرورة إلى تحسين النظام الغذائي الخاص بك وممارسة أكثر ولكن من المستحسن حصول على أفضل النتائج.
  • وسيحصل العملاء الحصول على شهادة تحليل (COA) عند الطلب.
  • تطور التخسيس يبدو أن سمعة الشركة وظهرت على فوكس نيوز في عام 2012. وهي أيضا متجر على الانترنت مصدق مع الموثوق بها المشترون محل الحماية.
  • وهي مناسبة للنباتيين والنباتيين. بل هو أيضا خالية من القمح والجلوتين.
  • سفن تطور التخسيس هذا المنتج في جميع أنحاء العالم مع تتبع المنتج.
  • والعملاء يحميها يوم ضمان عودة الأموال 30 ولكن فقط لزجاجات فتحها إلا إذا كنت يمكن أن يدعي أن أضرارا لحقت زجاجة أو خلل عند الاستلام.

سلبيات

  • يجب أن لا تأخذ هذا المنتج إذا كنت حاملا، والأم المرضعة، لديك حالة طبية أو هم تحت سن 18. يجب استشارة الطبيب قبل تناول التوت كيتون زائد إذا كنت تناسب أي من الأوصاف السابقة.
  • وبصرف النظر عن كيتون التوت والمانجو استخراج الأفارقة، لا تظهر غيرها من المكونات في كمية مما يشير إلى أنها يمكن أن تكون فعالة.

الحكم النهائي

توت العليق كيتون زائد هو ضد منافسة شرسة في ما هو مكانة متنامية. أنه يحتوي على الكثير من المكونات الطبيعية التي يمكن أن تساعد في إزالة السموم من الجسم، وهذا يعني أيضا أي آثار جانبية معروفة. بل هو أيضا غير مكلفة نسبيا وفقا لمعايير صناعة الملحق فقدان الوزن، ويأتي من سمعة الشركة.

ومع ذلك، في حين لا يوجد شيء “خاطئة” مع توت العليق كيتون زائد، وطبيعة مزيج المباراة من قائمة المكونات وتشير أنها ليست فعالة كما ينبغي أن يكون. في حين يمكن أن تفعله بالتأكيد أسوأ بكثير من هذا المنتج، ويبدو أن هناك خيارات أفضل المتاحة.

انقر هنا لأجل التوت كيتون زائد من الموقع الرسمي »

FLASH SALE 20% OFF »