ريفيتا شامبو مراجعة: شامبو نمو الشعر

Home » Review » Revita » ريفيتا شامبو مراجعة: شامبو نمو الشعر

ريفيتا هي واحدة من الصيغ الشامبو الجديدة تسويقها للمساعدة على عكس فقدان الشعر. يتم إنتاجه من قبل مختبرات الجلد الإلهية.

المكونات النشطة في ريفيتا هي 1٪ الكيتوكونازول، 4٪ الكافيين، MSM، كارنيتين طرطرات، النحاس الببتيدات، الأحماض الأمينية، النفط الاتحاد الاقتصادي والنقدي، الفخاخ سبين، البيوتين والمريمية.

كل من هذه المكونات دينا مختلف الآثار التي أثبتت جدواها واستنتاجها على نمو الشعر. من خلال الجمع بين لهم ريفيتا يحفز نمو الشعر عن طريق آثارها التراكمية.

ريفيتا الشامبو، مثل غيرها من الشامبو فقدان الشعر مثل نيسيم وThymuskin يساعد على تحفيز نمو الشعر.

بل هو خيار بشعبية كبيرة بين الرجال والنساء الذين يحاولون علاج تساقط الشعر. فهو يساعد على تعزيز فروة الرأس حيوية وتحفيز نمو الشعر.

وقد صيغ هذا الشامبو لمحاربة تساقط الشعر باستخدام صحية والمكونات الطبيعية التي يشعر الكثيرون العمل على منع تساقط الشعر وتشجيع نمو الشعر الصحي.

ريفيتا يحتوي على نوع المضادة للأكسدة من التأثير، وكذلك خصائص مضادة للCHT، ترطيب الجزيئات، والمنشطات لنمو الشعر، والأحماض الأمينية الهيكلية، ويعتبر أن يكون شامبو فعال لتحفيز نمو الشعر.

باستخدام شامبو ريفيتا

على غلافه، والتوصية لتطبيق ريفيتا الشامبو مرتين يوميا لمدة لا تقل عن 5 مرات في الأسبوع. في حين أن هذا ينبغي أن تبرز الفوائد القصوى لعلاج فقدان الشعر، وتطبيق مرة واحدة يوميا لا يزال فعالا طالما كنت عصا لروتين منتظم.

يجب أن يعمل ريفيتا الشامبو في الشعر، وترك لمدة 3 إلى 5 دقائق قبل غسل تشغيله.

وأفادت العديد من المستخدمين أن ريفيتا هي واحدة من أفضل شامبو للشعر هناك. ومن شروط الشعر تماما، ويعطيها الامتلاء وجعلها لينة.

الشامبو رغاوي جيدا على التطبيق ويعطي قبالة رائحة الحمضيات السرور. الشطف يزيل الشامبو يترك تماما أي بقايا أو الحساسية في الشعر.

لالشامبو التي تحتوي على الكيتوكونازول، وتفيد التقارير ريفيتا لتكون ألطف على فروة الرأس والشعر من الشامبو نيزورال. أنه لا يترك الشعر الجاف أو جعلها هشة.

ريفيتا شامبو يجعل الشعر لينة بما يكفي لتكون على غرار جهد، ويعطيها مزيد من الحجم بحيث يبدو أكثر سمكا من ذي قبل.

C معاهدة الفضاء الخارجي يمكن أن يكون عاملا

العديد من الشركات التي تقوم بتصنيع والشامبو وغيرها من المنتجات لمحاربة تساقط الشعر تعتمد على استخدام المكونات الأكثر رخيصة المتاحة لخفض التكاليف الخاصة بهم وتقديم وفورات للمستهلك.

في حين أن هذا أمر جيد في كثير من الحالات، عندما يتعلق الأمر بمحاربة فقدان الشعر، فمن الأفضل استخدام المنتجات التي تحتوي على أفضل المكونات، حتى لو لم يحدث أن يكلف أكثر قليلا.

وذلك لأن الشركات المصنعة للريفيتا نريد أن نتأكد من أنها تستخدم المنتجات التي ثبت أنها أكثر فعالية لعلاج تساقط الشعر.

هناك عنصر واحد لا يستخدم في ريفيتا، وهذا هو أساس المنظفات لوريث الصوديوم / كبريتات لوريل (SLS) التي يمكن أن تكون ضارة جدا على الجلد وبصيلات الشعر، ويوجد في معظم الشامبو والصابون.

R المكونات ايفيتا

هناك العديد من المكونات في الشامبو ريفيتا التي تعمل معا للمساعدة في منع وعلاج تساقط الشعر. هذه هي جميع المكونات الطبيعية التي يتمتعون بصحة جيدة وآمنة للاستخدام.

بعض من مكونات ريفيتا ما يلي:

  • أبل بوليفينول وقد أظهرت الدراسات أن استخدام النباتية التفاح الجلد يمكن أن تزيد من قطر الشعرة بنسبة تصل إلى 80٪، وأنه يزيد من كمية الشعر كان الشخص لديه -.
  • الببتيدات النحاس – وهذا هو شيء ما هو جديد وليس في عالم منتجات علاج تساقط الشعر وعموما هو منتج مستقل. ومن المعروف أن تحفيز نمو الشعر، وأنه يمكن إصلاح خلايا الجلد التالفة التي تؤدي إلى ترقق الشعر.
  • الاتحاد الاقتصادي والنقدي النفط – وهذا هو عظيم المضادة للالتهابات، وأنه هو النفط الطبيعية التي تخترق عميقا في الجلد. ان يجلب العديد من العناصر الغذائية الهامة لبصيلات الشعر، ويساعد على الابتعاد 5 ألفا مختزلة في فروة الرأس، الأمر الذي يجعل التستوستيرون إلى DHT.
  • الكيتوكونازول – وهذا هو في كثير من الأحيان أكثر المعترف بها من قبل اسم علامتها التجارية نيزورال، وأنه هو عنصر مشترك لعلاج تساقط الشعر. ويمكن أن تبقي DHT من إتلاف بصيلات الشعر، والتي هي واحدة من الأسباب الرئيسية لفقدان الشعر.
  • MSM –  MSM أو الميثيل سلفونيل هو مصدر طبيعي من الكبريت. يمتص بشكل فعال من خلال الجلد من المستحضرات الموضعية. MSM تزود الكبريت لخلايا الشعر. الكبريت مهم في نمو الشعر لأن هناك حاجة لتشكيل روابط قوية تعطي شعر صحي قوتها وطول العمر.

كيف ريفيتا لعكس فقدان الشعر

  • تعمل كمضاد للسموم

عندما يتم امتصاص المواد المضادة للاكسدة الموجودة في ريفيتا الشامبو من خلال الجلد التي يمكن تحييد الجذور الحرة شكلت كمنتج ثانوي من عملية الأيض الخلوي. ويمكن لهذه الجذور رد الفعل يضر خلايا بصيلات الشعر إذا تركت لحالها. لحماية هذه الخلايا، ومضادات الأكسدة على تنظيف أنواع رد الفعل يترك الخلايا صحية وتعمل بشكل مثالي. هذه الجذور الحرة بناء بسرعة مع سوء التغذية ومستويات عالية من السموم في البيئة. فهي مسؤولة عن تسريع علامات الشيخوخة بما في ذلك شيب الشعر وتساقط الشعر.

  • تثبيط إنتاج ونشاط DHT

ويتم إنتاج DHT أو ديهدروتستوسترون من هرمون تستوستيرون. على عكس التستوستيرون، DHT في الواقع يمنع بنشاط نمو الشعر عن طريق خفض عدد وكفاءة خلايا بصيلات الشعر. بعض عناصر نشطة في ريفيتا الشامبو مثل الكيتوكونازول والنفط الاتحاد الاقتصادي والنقدي تمنع إنتاج DHT عن طريق التدخل في نشاط انزيم (5-ألفا اختزال) المسؤول. DHT هي المسؤولة في المقام الأول عن ثعلبة ذكرية أو الذكور نمط الصلع. أظهرت دراسة أجريت عام 2008 أن 1٪ الكيتوكونازول فعال في خفض مستويات DHT بما يكفي لزيادة نمو الشعر بنسبة 8.5٪ خلال 6 أشهر.

  • تغذية الأحماض الأمينية إلى خلايا بصيلات الشعر

يتكون الشعر تتكون من الكيراتين وهو البروتين. لكسب المزيد من الشعر، وخلايا بصيلات تحتاج إلى العناصر الغذائية المناسبة. هذه المواد الغذائية والأحماض الأمينية التي هي لبنة بناء جميع البروتينات. حزم ريفيتا الشامبو قائمة طويلة من الأحماض الأمينية التي عندما يمتص يمكن أن تسهم إلى حد كبير في تخليق البروتين، وبالتالي نمو الشعر الجديد.

  • ترطيب الشعر وترطيب فروة الرأس

ريفيتا هو ممتاز الشامبو وبلسم الشعر. انه يرطب من خلال محاصرة الرطوبة حول مهاوي الشعر وعلى فروة الرأس. هذا الماء مهم للحفاظ على الشعر وفروة الرأس الرطبة. عندما تكون جدائل الشعر رطبة، فإنها تحتفظ الامتلاء والمظهر نضرة. من ناحية أخرى، جدائل الشعر الجاف تصبح هشة وتسقط بسهولة. وبالمثل، فإن فروة الرأس الرطبة يقلل من فرصة من إنتاج الزهم الزائد وكذلك من خطر العدوى فروة الرأس. وعلاوة على ذلك، ريفيتا الشامبو له تأثير التطهير على فروة الرأس، وبالتالي يزيل انسداد المسام من القشرة والأوساخ المتراكمة. عندما فروة الرأس أمر صحي، ويمكن للجدائل الشعر دفعت من خلال المسام تستمر لفترة أطول.

  • تحفيز نمو الشعر مباشرة

ويشمل ريفيتا الشامبو أيضا مكونات مثل الببتيدات النحاس التي هي معروفة لتحفيز نمو الشعر مباشرة. جنبا إلى جنب مع الأحماض الأمينية، وهذه الفئة من الببتيدات يحسن الأيض الخلوي من خلال توفير المواد الغذائية الأساسية إلى خلايا بصيلات الشعر. أنها تجعل مكونات الكيراتين وهو البروتين الذي يتكون الشعر.

S hould معها استخدام ريفيتا؟

ريفيتا يمكن أن يكون جزءا كبيرا من فقدان الشعر الخاص بك نظام، وعلى أقل تقدير، فإنه يجري الترويج لفروة الرأس صحية والشعر.

هذا هو الحل الذي يجمع بين العديد من المكونات التي تستخدم عادة لعلاج تساقط الشعر، ويعتبر علاجا الكل في واحد.

ومن المهم أن نلاحظ هنا أن ريفيتا لا يعمل جنبا إلى جنب مع المنتجات وفقدان الشعر الأخرى.

انقر هنا لطلب شامبو ريفيتا الآن »

Experienced Nutritionist with a demonstrated history of working in the health wellness and fitness industry. Skilled in Nutrition Education, Nutrition Consultation, Diet Planning, Food & Beverage, Content Creation and Public Speaking. Strong healthcare services professional with a Bachelor Degree in Nutrition from Universitas Indonesia (UI).

FLASH SALE 20% OFF »