V-ضيق مراجعة جل: هل هناك أمل حقيقي لاستعادة المهبل ضيق؟

Home » Review » VTight » V-ضيق مراجعة جل: هل هناك أمل حقيقي لاستعادة المهبل ضيق؟

عليك أن تكون صديقا جيدا مع شخص ما لطرح هذا الموضوع من رخاوة المهبل. انها مثل الكثير من الحالات الطبية التقليدية الأخرى، ولكنها لا تنطوي على جزء من الجسم المرتبطة مبلغ لا يصدق من وصمة العار المحتملين، والكثير من النساء، بل هي مترددة في طرح هذه القضية حتى خلال الزيارات النسائية.

ومع ذلك، لأنه من المهم للغاية لنفسنا كزوجات وعشاق، ونحن في طريقنا للحديث عن ذلك قليلا هنا. دعونا وضع الأساس ولكن مع القليل من النقاش حول المناطق السفلى لدينا.

بشكل عام، عضلات المهبل هي مرنة جدا. ويعتقد الطبيعة الأم من كل شيء تقريبا، وجدران المهبل لدينا يمكن أن تمتد بعيدا بما فيه الكفاية للسماح الولادة والجماع، ولكن على خلاف ذلك لا تزال مغلقة ومحمية عندما لا حفز.

وشيخوخة المهبل

للأسف، مع تقدمنا ​​في العمر، ومرونة عضلات الجسم يميل إلى التدهور. وتطرفا تمتد، مثل نعاني أثناء الولادة المهبلية، ويمكن تسريع هذا التدهور. لقد سمعنا جميعا من النساء اللواتي يعانين من ارتخاء المهبل مع تقدمهم في السن، واحدة من الآثار الجانبية المؤسفة يمكن أن تكون أقل بكثير حساسية أثناء ممارسة الجنس.

بدرجات متفاوتة، ونحن جميعا مخلوقات جنسية، وهزات الجماع هي واحدة من الأحاسيس ممتعة أكثر نحن سوف تواجه أي وقت مضى. هذه الفكرة التي العمر وتمتد قد تتخذ في نهاية المطاف بعيدا قدرتنا على النشوة الجنسية يمكن أن يكون مدمرا نفسيا.

ماذا عنك؟

هل وجدت نفسك الشعور اكثر مرونة قليلا بين ساقيك منذ الولادة، والذهاب من خلال انقطاع الطمث، أو فقط من التغيرات الهرمونية ونيف؟ لا يشعر بالحرج، وهو يحدث لكثير من النساء. والحظ بالنسبة لك، وهناك طرق لإدارتها.

هناك، بطبيعة الحال، والحلول الجراحية التي من شأنها تشديد المهبل. ولكن يمكن أن تكون فائقة مكلفة وأي عملية جراحية يحمل في طياته درجة معينة من المخاطر التي لا أحد منا يحب أن نفكر. لهذا السبب، ونحن نذهب لاستكشاف العلاجات المنزلية لمعرفة ما إذا كان أي منهم الوعد.

واحدة من هذه الطريقة يستخدم جل متخصص مثل جل-V ضيق. فيما يلي نقدم استعراضا مفصلا لهذا المنتج أن أبلغكم عن ما تقوم به، وكيف تعمل، وما إذا كان يستحق الشراء.

ما هو جل-V ضيق؟

جل-V ضيق هو مرهم موضعي أن يجدد مرونة الطبيعية من خلال تشديد جدران المهبل. وقد تم تصنيع كريم فقط باستخدام المكونات التي تحدث بشكل طبيعي والتي تجعل من منتج آمن للاستخدام على منطقة الأكثر حميمية.

وقد الكمال جل-V ضيق على مر السنين. الشركة المصنعة لديه خبرة كبيرة وتبذل هذه المنتجات ما يقرب من 16 عاما. انهم ملتزمون باستخدام جميع المكونات الطبيعية.

انها وجود بعض الاستعراضات الهذيان مع العديد من نساء يغنين انها الحمد كما العلاج إلى المهبل فضفاضة ولكن هل هو حقا كما تدعي الشهادات الحياة المتغيرة؟

وقد أثبتت جل نفسها على أنها بديل صحي وآمن للجراحة. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يحتوي على مكونات للمساعدة في جفاف المهبل، وكذلك وظيفتها الأساسية باعتبارها المسدود المهبل.

ما هي عناصر جل-V ضيق؟

جل-V ضيق، يتم إجراء كريم لشد المهبل من كل عنصر واحد منتظم حصلت من الموارد الطبيعية. العناصر الديناميكية الأساسية للكريم هو التركيز من المنتج من مصنع يدعى استخراج عسلي ورقة شجرة وManjakani.

1. Manjakani

Manjakani هو أبعد ما يكون عن عائلة من شجرة البلوط علاوة على ذلك يزرع في ماليزيا. وقد استخدمت المركزات من مخلفات هذا النبات التقليدية في جميع أنحاء جنوب وشرق آسيا لرعاية مختلف القضايا الطبية بما في ذلك رخاوة من المهبل.

العناصر الرئيسية لهذا التركيز هي مواد يدعى العفص.

هذه المواد الكيميائي النباتي في الواقع تحتوي على خاصية قاسية وربما إصلاح الخلايا الظهارية من بطانة المهبل.

2. الساحرات هازل

وهو شجيرة التي اكتشفت في شمال الولايات المتحدة الأمريكية وأوراقها تحتوي أيضا العفص المختلفة. استخراج لها في جل-V ضيق يذهب أيضا عن كعامل تشديد لإصلاح المهبل بشكل طبيعي. وقد استخدمت عموما لتقليل التورم وتخفيف الجروح يحدث من العمل.

العناصر المختلفة المدرجة في تركيبة جل-V ضيق هي:

  • أرجينين: ويعرف هذا إلى زيادة تدفق الدم إلى بطانة المهبل عن طريق توسيع الأوردة.
  • PCA الصوديوم: هذا هو عادة الملح من الأحماض الأمينية التي هي جزء من عناصر تشبع العادية للهيئة. يقدم جزء منه إلى تشبع في الواقع المهبل.
  • بنزوات الصوديوم: يستخدم هذا مثل واحد من المادة المضافة الأكثر أمانا.
  • الحمضيات استخراج: يستخدم ولتغيير حرافة من كريم لتنسيق التآكل من المهبل من أجل أن ليس هناك بعد الآن تفاقم التطبيق البعدي.

كيفية استخدام جل-V ضيق

انه من الانصاف القول ان العثور على تفاصيل حول الاستخدام السليم لهذا الجل كان من الصعب اضافية. ونحن نعلم أنه من هلام، بحيث لن يكون هناك تطبيق مباشر المعنية. ولأن نقطة بيع المركزية للمنتج ل تشديد جدران المهبل ، يمكننا أن نتوقع ما هو مطلوب أيضا الإدراج.

معظم المواد الهلامية مماثلة يوصي تطبيق يوميا حيث تقوم بإدخال أصابعك ببطء وتطبيق الجل على جدران المهبل مرة في اليوم الواحد. وأظن أن هذا هو الحال هنا، أيضا.

أيا من هذه مشكلة بالنسبة لنا كنساء، بقدر ما أستطيع أن أرى. ولكن ما قد رمى لي قبالة قليلا هنا هو أن صفحة المنتج على الانترنت يدل على أننا نتحدث عن كل من هلام و “ممارسة البرنامج” في طلقة واحدة. لا أستطيع أن أجد أي معلومات عن ما هو هذا ممارسة نظام، لذلك أنا أكثر ترددا أن يوصي الشراء.

التعليقات جل العملاء-V ضيق

وفيما يلي مجموعة مختارة من المشترين راض. وتأتي هذه الشهادات مباشرة من مشتريات التحقق اشترى مباشرة من الشركات المصنعة.

يشعر جيدة لإيجاد منتج أن يعمل – كما وامرأة نشطة جنسيا 35 عاما، لأنها تساعد حقا أن يكون منتج مثل V محكم لجعل يعمل من كل شيء بشكل صحيح. أنا أحب الطريقة التي تجعلني أشعر. وأنا أحب الثقة في ان يجلب عندما يحين الوقت المناسب. أنا لا أعرف شيئا حول وجود ثقة مع العلم انها سوف تشعر جيدة بالنسبة له، ويجعل الجنس أفضل مليون مرة … أنا أكثر في السيطرة مما كنت فكرت يمكن أن أكون. لقد حاولت غيرها من المنتجات التي تدعي نفس الشيء، ولكن أيا منها لا يعمل وكذلك V-ضيق. أندريا هندرسون

هل يمكنني الحصول على أكثر من فضلك – بعد 2 أشهر من V-ضيق أنا حتى 100٪ باعت، كل ما يمكنني التفكير هو أمر التوريد آخر 3 أشهر في أقرب وقت هذا تنفد. ليس فقط لأشعر أكثر إحكاما، ولكن الجنس يشعر فعلا أفضل، وأشعر بشكل أفضل مع العلم انه يشعر على نحو أفضل. كايلي براكستون

أفضل لقد شعرت في السنوات – أنا متأكد من أني لم يكن لديك أن أقول أي امرأة هناك ما يحدث عندما نحصل قليلا في السن وقليلا الى مزيد من الأنوثة لدينا. أحيانا كل ما تحتاجه هو أن القليل اضافية لرمي بعض العاطفة والثقة مرة أخرى في حياتك الجنسية. كان-V الضيق الذي بالضبط بالنسبة لي. أشعر جديدة ومنتعشة وأفضل مما لدي في السنوات واثق تماما في بلدي منطقة المهبل شبابها. في كل مرة يشعر الآن مثل المرة الأولى. سينثيا هامبتون

حقا سعيدة حقا عن النتائج – أنا على الرغم من بلدي المهبل فضفاضة نهاية حياتي الجنس. لقد تم تشعر بالقلق من ان صديقي كان جنسيا غير سعيد وغير ذلك فوجئت به مع قليلا الحب مرتجلة مما تنطوي على هلام. شعرت مثير جدا وتحولت على استخدامه. كان من المدهش ودون شك انها أذكت علاقتنا وحتى زيادة بلدي الرغبة الجنسية. أحبها!!! أماندا لوثر

قراءة المزيد من الشهادات جل-V ضيق »

إيجابيات وسلبيات

ويتكون كريم-V ضيق لضمان سلاسة وجعل تشديد بطانات المهبل. وهي تتطور ليونة من بطانة المهبل. وهذا يعني المزيد من الإثارة في غرفة النوم.

الايجابيات

  • مجديا بالنسبة لمعظم السيدات، ولكن بعض التغييرات ضئيلة التقرير (تجاذب اطراف الحديث مع عدد قليل من الصحابة من الألغام)
  • منخفضة نسبيا في الأسعار كما يتناقض مع العناصر الاختيارية الأخرى
  • من السهل للغاية للاستفادة ببساطة مثل بعض هلام العام آخرين
  • عناصر آمنة وطبيعية تجعل حسنا لالحساسية المفرطة
  • لا رائحة فظيعة أو العطر

سلبيات

  • ليس من المعقول لعلاج حالات كبيرة
  • قد تكون التكلفة قليلا كثيرا عن عدد قليل من العملاء (على فهم مدى تدفعه مقابل، ويقول عملاء)
  • الآثار هي لوقت قصير

استنتاج

في عالم مليء المشعوذين، الباعة النفط ثعبان، والحيل يبدو أن V ضيق هو واحد من الأخيار. أنها تبذل قصارى جهدها لحماية منتجاتها من خلال التحكم في قنوات مبيعاتها والحفاظ على جودة عالية في القيام بذلك.

التعليقات والنقاد المعلقة وحقيقة التي يتم تقديمها لضمان عودة الأموال بنسبة 100٪ هو بيان أن الشركات المصنعة فخورون منتجاتها وعلى استعداد للوقوف إلى جانب نتائجه.

إذا كنت تبحث عن بديل للجراحة وبحاجة إلى أن نتعلم كيفية جعل المهبل أكثر إحكاما والحفاظ عليه ضيق ثم وهذا هو خيار رائع.

اذا حكمنا من خلال الرأي العام سوف تكون بنشوة في مدى السرعة التي يعمل، كم هو سهل التطبيق، وكيف يمكن أن تمنعك من عملية جراحية. هذا كريم تشديد المهبل يمكن أن ينقذ لكم الآلاف من الدولارات والضغط على حدوث انتعاش عملية جراحية طويلة.

انقر هنا لشراء جل-V ضيق من الموقع الرسمي »

FLASH SALE 20% OFF »