V-ضيق جل: تجربتي ومراجعة صادقة

Home » Review » VTight » V-ضيق جل: تجربتي ومراجعة صادقة

V-ضيق جل: تجربتي ومراجعة صادقة

إذا كنت مشغولا التمارين كيجل، أو مجرد محاولة لمعرفة ما على وجه الأرض هم، لا شك في أنك حريص على العودة إلى ضيق المهبل.

على الرغم من التمارين يعمل بالتأكيد على تشديد طبيعي حافظون الخاص بك، فمن الممكن لتسريع هذه العملية، مع جل-V ضيق.

نحن نعرف انك لا يمكن أن تنتظر للعودة إلى التمتع بحياة جنسية أنك تستحق، لذلك قمنا بحث شامل المنتج، والتي تكتسب شعبية في السوق. لقد حان الوقت للحصول على متحمسون، لأن هنا ما اكتشفنا في منطقتنا-V ضيق مراجعة جل.

ماذا جل-V ضيق فعلا؟

جل-V ضيق هو موضعي، مرهم الطبيعي أن يدعي تجديد مرونة لقناة المهبل، دون الحاجة لإجراء عملية جراحية أو أدوية باهظة الثمن. جنبا إلى جنب مع ممارسة البرنامج، كما قدمت من قبل الشركة، ويهدف هلام لاستعادة ضيق العام والسرور إلى أجزاء مطيع المفضلة لديك.

الرغبة الجنسية اشتداد هو لذيذ الآثار الجانبية، كما هو معروف هلام لزيادة تدفق الدم حول الفرج، بحيث يتم تحفيز الأعصاب بسهولة أكبر. كما أنه بمثابة مواد التشحيم، وبالتالي أداء دورين في واحدة.

لم أحدهم يقول “عدة هزات الجماع؟

من هو-V ضيق جل مصممة ل؟

ويتكون-V ضيق جل خصيصا للنساء يعانون من ارتخاء المهبل، بسبب مجموعة متنوعة من الأسباب. إذا حياتك الجنسية يعاني من قضية مشتركة وكنت لا تستطيع الانتظار لاستعادتها، وكنت بالضبط من الشركات المصنعة وقد صممت هذه ل.

هناك العديد من الأسباب التي قد تشعر بأنك بحاجة إلى تشديد المهبل، بما في ذلك الولادات المتعددة. على الرغم من أن يتم المهبل في العودة إلى حالته الطبيعية بعد الولادة، والإصابات إلى قاع الحوض أو مجرد التعب قد يؤدي إلى انتعاش ناقصة، مما يؤدي إلى انخفاض الإحساس أثناء ممارسة الجنس.

فقدان مرونة هو عاملا مساهما رئيسيا، كما كنت في السن وتنتج أقل من هرمون الاستروجين. خيارات نمط الحياة أيضا أن تحدث فرقا، مع عدم ممارسة الرياضة وتناول المواد الغذائية غير كافية يلعب دورا في التراخي من جدار المهبل.

ما هي المكونات في جل-V ضيق؟

دون أدنى شك، أهم شيء تحتاج إلى معرفته هو ما (بالضبط) أنك تضع على وفي، وجسمك. المكونات الضارة والمواد المضافة ليست أصدقاء إلى بت متعة، وخصوصا عندما كنت تهدف للتحسين.

استخراج Manjakani

جل-V ضيق يسخر سحر الطب القديم، مع المكونات أساسا المشتقة من النباتات. رأس واحد هو استخراج manjakani، ذات الخصائص الطبية، المضادة للأكسدة والدواء القابض التي طالما استخدمت في آسيا وأوروبا الشرقية لمجموعة متنوعة من الامراض.

البحث في manjakani يثبت وجود العفص، والفيتامينات A و C وحمض الغال والبروتين. العفص مسؤولة إلى حد كبير عن استخدام manjakani في الطب التقليدي، لاستعادة نمو أنسجة المهبل وتعزيز مرونة، وبعد الولادة. قد المواد المضادة للاكسدة في manjakani أيضا أن يقلل من عملية الشيخوخة، ومنع الالتهابات البكتيرية والخميرة والحد من الإفرازات المهبلية المفرطة.

الساحرات هازل استخراج

استخراج الساحرات هازل هو عنصر آخر، حيث الدراسات تثبت أن عشب قابض يحتوي على الخصائص الطبية. انها العنصر معروفة في منتجات التجميل وغالبا ما تستخدم للالتهاب، الجروح والقروح. نظرا لمحتويات مثل الاستروجين النباتية، بندق الساحرة لديه القدرة على انقباض الجلد والأنسجة، وتجديد جدران المهبل، والحفاظ على تكوين بنية الجلد.

هل لدى جل-V ضيق أي آثار جانبية معروفة؟

مع قائمة المكونات الطبيعية، فإنه ليس من المستغرب أن جل V-ضيق لا تظهر لديهم آثار جانبية معروفة – بصرف النظر عن رفع الدافع الجنسي الخاص بك! والإحساس بالوخز هو الشعور الجسدي ذكرت الأكثر شيوعا، ولكن هذا ويعزى عموما إلى زيادة تدفق الدم إلى المنطقة.

كما هو الحال مع أي كريم موضعي، فإنه يدفع إلى إجراء اختبار التصحيح على منطقة أخرى من الجسم، قبل تطبيقه على المهبل. على الرغم من أنه من المستبعد جدا أن تهيج جلدك، يمكن لبعض الناس لديهم ردود الفعل على أي مكونات، بما في ذلك تلك الطبيعية.

وينصح النساء الحوامل لتجنب الكريمات الموضعية من أي نوع، دون استشارة طبية. بخلاف ذلك، عند قراءة واتباع التعليمات بدقة، جل-V ضيق لا ينبغي أن تهيج جلدك.

كيف يمكنك استخدام جل-V ضيق؟

سوف جل-V ضيق الخاص بك تأتي مع تعليمات، ومع ذلك فإنه من السهل حقا لتطبيق. كنت ببساطة غسل وتجفيف يديك، وطرح بعض الجل على أطراف أصابعك، تضاف إلى المهبل والتدليك برفق في الجدران. في غضون بضع دقائق يجب أن يشعر الفرق ويمكنك ممارسة الجنس، استخدامه كمادة للتشحيم. ويرجع ذلك إلى المكونات الطبيعية، كما انها آمنة تماما للاستخدام مع الواقي الذكري.

تأثير قصير الأمد المتوقع فوري على الاستخدام، إلا أن الفوائد على المدى الطويل في ركلة عند استخدام برنامج ممارسة شملت، جنبا إلى جنب مع هلام. العمل على حد سواء هل حقا تحسين الضمان، جنبا إلى جنب مع اتباع نظام غذائي صحي لتغذية الأعضاء التناسلية الخاصة بك.

كيف تشتري جل-V ضيق؟

والخبر السار هو، لم يكن لديك ما يدعو للقلق الحرج من يسأل عن كريم شد المهبل، دون وصفة طبية. رئيس لأكثر من الموقع الرسمي وستجد التوصيل السريع والخصم على صفقات في جميع أنحاء العالم عند شراء زجاجة أكثر من واحد.

إذا كنت لا تزال غير متأكد، وليس هناك حاجة للقلق بشأن إضاعة النقدية الخاصة بك بشق الانفس، اما. هناك ضمان استعادة الاموال بنسبة 100٪، والتي هي أيضا تأكيدا لا بأس به من فعالية أي منتج كنت تشتري عبر الإنترنت.

يجب عليك المضي قدما ومحاولة ذلك؟

حياتك الجنسية هي مهمة وإذا كنت قد ناضلت مع رخاوة المهبل، وهناك احتمالات انها تعاني. البحث يشير بالتأكيد جل أن V-ضيق، جنبا إلى جنب مع ممارسة البرنامج وشملت، بما يلي:

  • استعادة امتلاء جدران المهبل
  • زيادة الرغبة الجنسية الخاصة بك
  • تعمل كمادة للتشحيم والقضاء على جفاف
  • تساعد على الحفاظ على البكتيريا في الخليج
  • تعزيز تدفق الدم والحساسية للالمهبل
  • مساعدة في استعادة ليونة
  • إعادة تشكيل جدران المهبل
  • النتيجة في المدى الطويل تشديد على مر الزمن

كبديل للجراحة، جل-V ضيق هو عدم التفكير. انها فعالة من حيث التكلفة، مع المكونات ثبت علميا وباطلة تماما من أي مواد كيميائية قاسية غالبا ما تستخدم في الكريمات الموضعية.

بالاضافة الى ذلك، كنت قد حصلت حقا شيئا ليخسره، إلا بك “رخاوة”، كما ستحصل على أموالك إذا لم يكن المنتج لك.

إذا كنت على استعداد لاستقبال هزات العمود الفقري، وخز ورضا شريك مرة أخرى في حياتك الجنسية، وهذا هو بالتأكيد واحدة حل مثير يستحق المحاولة.

انقر هنا للحصول على أفضل الأسعار على-V ضيق جل »

Zahra Thunzira is a Jakarta-based nutritionist and gym instructor. She’s also an adventure travel, fitness, and health writer for several blogs and websites. She earned her Master degree in Public Health from University of Indonesia.

FLASH SALE 20% OFF »