Brestrogen مراجعة: ثبت والثدي الطبيعية كريم تعزيز

Home » Review » Brestrogen » Brestrogen مراجعة: ثبت والثدي الطبيعية كريم تعزيز

هذا هو استعراض أفضل Brestrogen سوف تجد على الانترنت. هنا لماذا: عندما يتعلق الأمر التحسينات الثدي الطبيعي، وأنا أعلم فعلا ما أتحدث عنه. وخصوصا عندما يتعلق الأمر الأمصال تكبير الثدي من هذا القبيل.

ومع ذلك، لأن مجرد شخص يقول “هذا هو أفضل منتج يمكنك شراء” لا يعني أنه هو في الواقع أفضل المنتجات. أسمع مطالبات من هذا القبيل في كل وقت، وخاصة من قبل الناس الذين انضمت لتوها التغذية على أساس متعدد المستوى التسويق (البحرية) شركة.

ذلك لا يعني أن منتجاتها تمتص أو أنهم لا يعرفون ما الذي يتحدثون عنه، وإنما: كيف يمكن أن أقول أنها أفضل المنتجات المتاحة اليوم إذا كان هذا هو المنتج الوحيد الذي قد حاولت من أي وقت مضى؟

قد يكون منتج جيد للغاية وأنها قد فعلت المعجزات بالنسبة لهم، ولكن ينبغي للمرء أن – في رأيي صادقة – أبدا وثقه ليكون أفضل المنتجات المطلق في العالم. ما لم يكن بالطبع واحد لديه أدلة علمية – التي قدمتها مصادر مشاركات – لإثبات هذه الادعاءات.

هذا لا يختلف عندما يتعلق الأمر الكريمات ثبات الثدي مثل Brestrogen. قد يكون المصل رائع، ولكن هل هو حقا كل أنها قضت حتى أن تكون؟ هيا نكتشف!

بلدي صادق مراجعة Brestrogen

أولا، اعتراف: أنا قليلا من الطالب الذي يذاكر كثيرا العلم. كما هو الحال في، وأنا أحب أن نفهم لماذا يعمل شيئا. لذلك عندما يتعلق الأمر الفيتامينات والأدوية والأعشاب والكريمات وغيرها، وأريد أن أعرف ما هي المكونات في أن من المفترض أن تجعل من العمل.

النظرية هو كل المرح والألعاب، ولكن هذا ليس ما نريده، أليس كذلك؟ نريد النتائج!

ونحن نرى مئات من الدراسات الطبية يجري حيث يأخذ مجموعة واحدة المنتج الفعلي، ويأخذ المجموعة الثانية دواء وهميا *. ومع ذلك، يعتقد كل من المجموعات التي تأخذ الصفقة الحقيقية.

* ملاحظة: وهمي (في حال كنت لا تعرف) عموما هو المنتج وهمية (سواء كانت حبوب منع الحمل، لقطات، والكريمات، الخ) التي لا تملك خصائص سحرية من المنتج الحقيقي.

ثم تتم الاختبارات على مدى فترة طويلة من الزمن حيث تستهلك المجموعتين / استخدام المنتج لها. ثم في نهاية الدراسة، ويتم فحص كل من المجموعتين لمعرفة ما إذا جعل المنتج الحقيقي الفرق التي تدعي القيام بها.

اختبارات مثل هذه شائعة لا سيما في المجال الطبي إذا وعندما يتضمن المنتج صيغة أو المقومات التي لا تزال غير معروفة تماما للمجتمع العلمي. في حالة Brestrogen، أنا لم تفعل اختبار همي ولا أعرف إذا كان هذا الاختبار أجري أي وقت مضى.

الحظ بالنسبة لنا على الرغم من يرصد المصل Brestrogen من المكونات معروفة في الأوساط العلمية. لذا كل ما عليك القيام به هو معرفة ما هي المكونات (I تقسمها أدناه)، ومن ثم معرفة ما – من الناحية العلمية – ما يعرف تلك المكونات للقيام عند تطبيقها / المستهلكة.

وقد تم القيام به بشكل منفصل لكل من المكونات الموجودة في Brestrogen ونعم، العلم لا تؤكد لها أن تكون مشروعة – الاختبارات وهمي – وعشرات غيرها من التجارب. وهذا يعني أن المكونات لا ما يزعمون أن تفعل.

المكونات Brestrogen

بدلا من وجود عشرات مربكة “woowoo” المكونات (قد تكون أو لا يعمل)، Brestrogen ديه متوازنة بشكل جيد والمتراصة اثنين فقط معروفة المكونات الرئيسية: بوريريا وفيتامين E.

دعونا ننظر في كل واحد منهم في مزيد من التفاصيل!

بوريريا

بوريريا هو نبات وجدت في شمال وشمال شرق تايلاند وميانمار. على الرغم من أن اسم كان أول (رسميا) التي نشرت في عام 1952، كانت هناك سجلات تعود 700 سنة، مما يدل على النبات قد تستخدم لمجموعة متنوعة من الأغراض الطبية ومستحضرات التجميل لمدة طويلة قبل ذلك.

وقد ترجم واحدة من الوثائق في وقت مبكر الحديث عن النباتات MIRIFICA بوريريا إلى القول “إن فوائد هذا الدواء هو دعم الذاكرة، والتحدث كبيرة (ويعرف أيضا باسم تقوية الثقة)، ويكون قادرا على تذكر ثلاثة كتب من النجوم، وجعل البشرة ناعمة مثل ست سنوات طفل عمره، ويعيش أكثر من 1000 سنة، والأمراض الطفيلية ليست قادرة على أن تكون من المتاعب “. 

أنا واثق من الأباطرة في ذلك اليوم تستهلك الكثير من بوريريا على أمل تعيش ألف سنة، الكالينجيون.

يشار الى ان “… في الطب التايلندي التقليدي، فمن الشائع استخدام بوريريا بمثابة مرطب البشرة، وتحسين إعادة نمو الشعر، وتحسين مرونة الجسم والأداء الجنسي، وإلى ترسيخ وتوسيع الثدي.”

لكن…

ماذا يقول العلم الحديث حول  بوريريا ؟

وبفضل التكنولوجيا الحديثة والاكتشافات العلمية (ناهيك عن التجارب السريرية)، ونحن نعلم الآن أن بوريريا هو نبات أكبر معجزة مما كان يعتقد من أي وقت مضى أن يكون في تلك الأيام.

وبصرف النظر عن مساعدة محاربة سرطان الجهاز التناسلي (خاصة سرطان الثدي)، أثبتت الاختبارات الاستخدام MIRIFICA بوريريا للمساعدة في تنظيم الهرمونات، مما ساعد في نهاية المطاف النساء (والرجال) الشكل والمظهر الأصغر سنا بكثير مما كانوا حقا.

في الواقع، أظهرت فوائد شبيهة بالاستروجين استهلاك بوريريا لإعادة تنشيط إيجابيا على هرمونات النمو البلوغ التي تسببت لنا الثدي في النمو عندما كنا مراهقين. 

إذا كنت ترغب لأكثر أبحث الشباب وأكثر حزما الثدي الشعور، وهذا وحده هو كيو الخاص بك الذي Brestrogen هو لك.

تلك ليست هي فقط فوائد من بوريريا بالرغم من ذلك. هناك أكثر الكثير!

عندما بدأت النساء الذين تتراوح أعمارهم بين 46 و كبار السن باستخدام منتجات MIRIFICA بوريريا، خلصت دراسة سريرية انها ساعدت و تحسنت الهبات الساخنة (وهو أمر شائع بين النساء الذهاب من خلال انقطاع الطمث)، والإحباط، واضطراب النوم، وجفاف الجلد، وارتفاع نسبة الكولسترول في الدم، وانقطاع الطمث، وغيرها من انقطاع الطمث أعراض ذات الصلة ب.

إذا كنت في هذه الفئة العمرية أو تقترب من تلك الفئة العمرية، مع Brestrogen هو عدم التفكير!

أثبتت دراسة أخرى بوريريا ليكون وكيلا المضادة للأكسدة التي ساعدت على إبطاء (ووقف) الزهايمر التقدم. هذا يؤكد جزئيا النتائج القديمة كيف أنها سوف تساعد واحد حفظ الكتب بأكملها.

وأظهرت دراسات أخرى مختلفة أيضا بوريريا لزيادة كثافة العظام. وهذا يعني أنه تباطأ (وعكسه) الشيخوخة العظام. كما كنت قد تكون أو لا تعرف، وفقدان العظام يبدأ عادة تحدث في سن ال 30 ويسرع كما تكبر. هذا يسبب حرفيا الرجال والنساء لبدء الانكماش. وبمجرد البدء في انكماش، والتجاعيد ليست بعيدة وراء.

لذلك إذا كنت تحب فكرة عدم الحصول على التجاعيد أو حتى تريد التراجع عنها، مع Brestrogen هو بداية جيدة.

هيك، حتى لو كنت خائفا فقط من البعوض مرض حمل، البدء في استخدام بوريريا المنتجات الغنية (مثل Brestrogen). يقول العلم أنها سوف تقتل البعوض.

بالطبع هناك ما لا يقل عن اثني عشر اختبار أكثر سريريا الفوائد لاستخدام MIRIFICA بوريريا أن أتمكن من قائمة هنا ولكن تحصل على هذه النقطة: إذا كنت ترغب في ترسيخ وتوسيع الثدي الخاص بك، ويشعر الشباب وتبدو مثيرة مرة أخرى، كنت ترغب في استخدام Brestrogen .

كان ذلك مجرد العنصر الأول وجدت في Brestrogen. دعونا ننظر في ثانية واحدة كذلك.

فيتامين E

فيتامين E هو العنصر الأكثر شيوعا. هناك احتمالات جيدة أن كنت على دراية تامة معها أو معرفة ما لا يقل عن واحد أو اثنين من الأشياء حول هذا الموضوع. من أجل هذا الاستعراض على الرغم – وأن نفهم لماذا Brestrogen سيكون فيتامين E في ذلك – دعونا يغوص مجرد عدد قليل من الفوائد الرئيسية من حيث صلتها المصل Brestrogen.

أولا وقبل كل شيء، أنه يتصرف مثل مضاد للأكسدة. وهذا يعني أنه يساعد على توازن الكولسترول. ذلك عن طريق استهلاك المزيد من فيتامين E، فلن تكون سوى أكثر صحة ولكن سيبقى الأصغر يعد كذلك.

وثانيا، فإن مضادات الأكسدة فيتامين E هي قوية بحيث يمكن محاربة الالتهابات داخل الجسم وكذلك على جلدك. وهذا يبطئ ليس فقط عملية الشيخوخة الخارجية ولكن يبقى قلب قوي أيضا. هذا هو ضخم : إذا أردنا أن يكون لدينا تعزيز المظهر الجسدي، وآخر شيء نريده هو ضعف في القلب. حتى البقاء الشباب، وأصبح لا يقاوم، في حين أن جميع تقوية القلب – هو الفوز الفوز في كتبي.

فيتامين E يساعد أيضا الجلد استعادة رطوبة ومرونة. هذا هو الحال عند استخدامها في شكل مصل (مثلها في ذلك مثل Brestrogen) على وجه الخصوص. كما أنه يساعد على حماية البشرة من أشعة الشمس فوق البنفسجية، وبالتالي – في نهاية المطاف – لك حماية ضد سرطان الجلد.

هيك، فإن بعض الأطباء الى حد أن يوصي فيتامين E للأشخاص الذين يبحثون لتحسين الشكل والمظهر من الشعر، علاج حروق الشمس، حب الشباب، ندوب، وحتى التجاعيد. مرة أخرى، مما يساعدك على الشكل والمظهر الشاب.

على غرار بوريريا، فيتامين E يجعل من الاسهل لإدارة القضايا المرتبطة بالهرمونات مثل PMS، وزيادة الوزن، والحساسية، والتهابات المسالك البولية، والتغيرات في الجلد والقلق والتعب. ماذا؟ من خلال مساعدة الهرمونات لتحقيق التوازن.

وهذا هو صفقة كبيرة. حتى لو القضايا النسائية ليست مشكلة كبيرة بالنسبة لك، تخيل لهم حتى تصبح أقل من قضية. رائع، أليس كذلك؟ أنا أتفق!

التالي على القائمة؟ نظرك. الأطباء يذهب إلى حد القول إن الاستخدام E فيتامين قد يقلل من خطر الضمور البقعي المرتبط بالعمر. وبعبارة أخرى، فإنه يحتفظ نظرك في الاختيار. كمن هو أعمى نصف على عين واحدة، ولدي تقدير كبير لهذا: بلادي فلدى القيام بكل ما في وسعها لإبقاء تلك العيون تعمل بكامل طاقتها.

بعد آخر فائدة لمكافحة الشيخوخة فيتامين E؟ وتظهر الدراسات المتقدمة أن تنخفض إلى حد كبير من خطر الخرف في حين يقلل من تأثير الزهايمر. أنت وأنا ربما لا نفكر في أي من تلك بكثير، ولكن إذا كنت يمكن – اليوم – الاستثمار في الصحة العقلية للمستقبلك، فإنه لا يستحق كل هذا العناء؟ وسيكون (ولا يزال) في كتبي!

آخر على قائمتي قصيرة هو القدرة على التحمل البدني وقوة العضلات. فيتامين E يساعد على الدورة الدموية، مما يساعد في نهاية المطاف تغذي خلايا الجسم. هذا يساعد على محاربة التعب ويحسن قوة العضلات. كونها أقوى وأكثر “مستيقظا” هي المكونات الرئيسية لديك أقل من الحوادث في الحياة.

مرة أخرى، يمكن للقائمة من فوائد فيتامين (ه) على المضي قدما وعلى وعلى، ولكن في نهاية اليوم الذي يأتي الى هذا: سوف فيتامين E تساعدك على العيش أوفى والحياة أكثر متعة. ونعم، وسوف يجعلك تبدو أكثر جنسية أصغر سنا ويشعر مرة أخرى.

وأنا أعلم أن الكثير من المعلومات العملية، ولكن لاتمامه، يعمل Brestrogen. انها ليست شهادة عشوائية مجرد شخص بعد الآن. لقد نظرت إلى العلم بدعم المصل ونحن نعرف الآن أن هناك هائلة الطبيعية المضادة للشيخوخة والفوائد لرفع الثدي لاستخدامه.

متأكد من أن هناك آخرين من المفترض “تكبير الثدي” ومنتجات “ثبات الثدي” هناك، لكنها لا تعمل حقا؟ كيف هم – علميا – كومة ضد Brestrogen؟ أنا واثق من أنهم لا يقترب حتى!

سوف Brestrogen العمل بالنسبة لك؟

الشيء مع Brestrogen هو: أنه يعمل. عملاء أقسم به، يقول العلم أنه يعمل، والأهم من ذلك كله، والدليل على ذلك في نتائج الناس يزدادون من استخدامه.

في الواقع، يقول العلم إذا كنت تستخدم بانتظام المكونات الموجودة في Brestrogen، سوف تكسب أنت حسنات عدد كبير من الفوائد. واحد منهم الثدي الأصغر سنا وأكثر مرحا.

ولكن الاستماع: نسيت ما أود أن أقول عن Brestrogen. حتى لو كنت أنا واحد مراجعة المصل شعبية، وتذكر أن رأيي يمكن أن تكون مضللة ومنحازة للغاية. هكذا، مرة أخرى، وننسى حقيقة أن أقسم هذا المنتج.

بدلا من ذلك، والاستماع إلى ما لديه علم ليقوله عن ذلك. إعادة قراءة العنصر انهيار Brestrogen أعلاه. لاحظ كيف استطعت بالكاد خدش السطح لما المكونات Brestrogen وقد ثبت علميا أن تفعل. ليس هناك شك في المكونات – التي تشكل Brestrogen – العمل.

وبصرف النظر عن تجربتي الشخصية مع Brestrogen – مما يجعله الفائز التلقائي في رأيي – لدينا أدلة علمية هائلة يفسر لماذا كانت تجربتي أي شيء أقل من ظاهرة. إذا كنت لا تزال غير متأكد حول الحصول على Brestrogen على الرغم من (وأنا أفهم تماما إذا كنت) نلقي نظرة على شهادات العملاء Brestrogen.

وأخيرا، فإن الطريقة الوحيدة لمعرفة 100٪ للتأكد إذا كان المنتج هو حق لكم، انها محاولة. Brestrogen يجعل من السهل سوبر للعملاء لالتعود على المنتج. إذا بعد 6 أسابيع أن تقرر أن المنتج غير مناسب بالنسبة لك، والاستفادة من لهم 60 يوما ضمان استعادة الاموال.

لم يسبق لي أن أرسل المنتج يعود لهم ولكن سمعت من صديق – الذي يرتبط Brestrogen – أن تكون جيدة جدا في تكريم الضمانات المال. وهذا يعني عدم وجود خطر على الجزء الخاص بك، والمنافع المحتملة بعد استثنائية.

1 BOX
$ 74.97
Retail: $ 124.95
Savings: $ 49.98
buy now »
3 BOXES + 1 FREE
$ 224.91
Retail: $ 339.85
Savings: $ 114.94
buy now »
2 BOXES
$ 149.94
Retail: $ 239.95
Savings: $ 90.01
buy now »

انقر هنا لشراء Brestrogen من الموقع الرسمي »

Experienced Nutritionist with a demonstrated history of working in the health wellness and fitness industry. Skilled in Nutrition Education, Nutrition Consultation, Diet Planning, Food & Beverage, Content Creation and Public Speaking. Strong healthcare services professional with a Bachelor Degree in Nutrition from Universitas Indonesia (UI).

FLASH SALE 20% OFF »